أخبار |

تفقد أحوال المرابطين في جبهات صرواح بمأرب

تفقد أحوال المرابطين في جبهات صرواح بمأرب

 زار نائب مدير مكتب الرئاسة فهد العزي ورئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد القاضي مجاهد أحمد عبدالله ومحافظ مأرب علي محمد طعيمان، اليوم المرابطين في عدد من جبهات العزة والكرامة في مديرية صرواح.

واطلع العزي والقاضي مجاهد وطعيمان ومعهم عضو الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد الدكتور عبدالعزيز الكميم، وأمين عام الهيئة أحمد عاطف ورؤساء دوائر الشؤون الثقافية والإعلامية والسياسية بمكتب الرئاسة زيد الغرسي وسقاف السقاف والذمة المالية ومكافحة الإثراء غير المشروع والإعلام بهيئة مكافحة الفساد محمد القانص وعادل العقبي، على أحوال المرابطين وتلمس احتياجاتهم بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وخلال الزيارة نقل نائب مدير مكتب الرئاسة تهاني وتبريكات القيادة الثورية والمجلس السياسي بعيد الفطر المبارك.

وأشار إلى أن هذه المناسبة الدينية تأتي والشعب اليمني يعيش انتصارات على مختلف المستويات، دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية، مشيداً بمعنويات المرابطين العالية وجهوزيتهم في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة.

من جانبه هنأ رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد المرابطين بعيد الفطر المبارك، مشيداً بتضحيات المرابطين ومعنوياتهم العالية في مواجهة قوى العدوان والمرتزقة.

بدوره نوه رئيس دائرة الشؤون الإعلامية والثقافية زيد أحمد الغرسي ببطولات القوات المسلحة التي تسطرها في مساندة الأشقاء بغزة من خلال معركة "الفتح الموعود والجهاد المقدس".

وأوضح أن أحرار العالم اليوم يتطلعون لقائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي الذين يعتبرونه آملاً في مواجهة قوى الاستكبار العالمي بقيادة أمريكا وبريطانيا والكيان الصهيوني، وكسر هيبتها وغطرستها في البحرين الأحمر والعربي والمحيط الهندي.

من جهته ثمن المرابطون هذه الزيارة التي تُعبر عن حرص القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى في تفقد أحوالهم ومشاركتهم أفراحهم بعيد الفطر.

رافقهم نائبا رئيسي دائرتي الدفاع والأمن بمكتب الرئاسة إبراهيم العامري والشؤون الثقافية والإعلامية عبدالقدوس الشهاري.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا