أخبار |

ذمار: مسيرات حاشدة تؤكد استمرار العمليات العسكرية لمناصرة للشعب فلسطين

ذمار: مسيرات حاشدة تؤكد استمرار العمليات العسكرية لمناصرة للشعب فلسطين

شهدت مدينة ذمار، اليوم الجمعة، مسيرة جماهيرية حاشدة تأكيدًا على استمرار العمليات العسكرية ومطالبة بإيقاف المجازر بحق الفلسطينيين، وتنديدا بالعدوان الأمريكي البريطاني على بلادنا.

وخلال المسيرة التي، ردد المشاركون الهتافات والشعارات المنددة باستمرار الجرائم الوحشية والمجازر المدوية بحق الشعب الفلسطيني المظلوم، من قتل، وحصار، وتجويع، وإهانة، وإذلال وامتهان للكرامة الإنسانية، واستباحة للحرمة الآدمية، في ظل صمت دولي، وتواطؤ أممي، وخذلان عربي وإسلامي.

وصدر عن المسيرة بيان أكد أن الصمت الدولي والتواطؤ عن تلك الجرائم التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني يمثل شراكة واضحة في تلك الجرائم.

وجدد البيان موقف الشعب اليمني المناصر للشعب الفلسطيني ولقضيته المركزية التي تمثل الأمة بأكملها، ذلك الموقف الذي يعد من باب الالتزام الديني والأخلاقي، والذي يمثل مصدرا لعزة الأمة ومجدها، وحفظا لكرامتها في مواجهة الطغيان الصهيوني والأمريكي ضد الأمة.

وحيا صمود وبطولة أبناء الشعب الفلسطيني المجاهد الصابر العظيم، معبرا عن المواساة وشديد التأثر والألم لما يتعرض له أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة من جرائم غير مسبوقة في تاريخ البشرية.

وأشار إلى أن الشعب اليمني لن يتراجع عن موقفه، وسيستمر في عملياته العسكرية وأنشطته المساندة للشعب الفلسطيني، حتى يتوقف العدوان، ويرفع الحصار.
وبارك العمليات النوعية والمستمرة للمجاهدين في محور الجهاد والمقاومة والعمليات البطولية المستمرة للمجاهدين الشرفاء الصامدين في فلسطين وقطاع غزة والتي أعجزت العدو الصهيوني والأمريكي بكل ترسانته الضخمة وأدواته القذرة وأجهزته الإجرامية عن إيقافها.

وحث القوات المسلحة اليمنية بمختلف تشكيلاتها على تنفيذ المزيد من العمليات النوعية ضد العدو الصهيوني والأمريكي والبريطاني.

داعيا الشعوب العربية والإسلامية خصوصا، ولكل شعوب العالم الحرة بتصعيد المواقف الشعبية المناصرة للشعب الفلسطيني والضغط على الأنظمة والحكومات باتخاذ مواقف حازمة لردع العدو الصهيوني عن مواصلة ارتكاب الجرائم الوحشية التي يمارسها بحق الشعب الفلسطيني.

وأهاب بكل أبناء الأمة العربية والإسلامية مواصلة مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم والاستفادة القصوى من تفعيل هذا السلاح المؤثر والمتاح للجميع كأقل واجب ومشاركة في نصرة الشعب الفلسطيني المظلوم.

وطالب كل الهيئات والمنظمات والنقابات والاتحادات الطبية والصحية سرعة التحرك لوقف التدمير المهول للمرافق الطبية وتصفية المئات من الأطباء والعاملين الصحيين والمرضى واستباحة أرواحهم بكل وحشية وهمجية.

 

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا