أخبار |

ادانة عربية للعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن

ادانة عربية للعدوان الأمريكي البريطاني على اليمن

يدين اتحاد الشعب الخليجي العربي ما قامت به الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وحلفائهم من اعتداءات عسكرية عدوانية على اليمن منتهكةً بذلك سيادته وضاربة عرض الحائط كل القوانين والأعراف الدولية والإنسانية .

وقال بيان صادر عن الاتحاد إن اتحاد الشعب الخليجي العربي يعتبر ذلك عدواناً همجياً مرفوضاً ومداناً باشد انواع الرفض والاستنكار ويعلن تضامنه مع الشعب اليمني العظيم اصل العرب وظهيرها ومنبع عزها وشموخها، ويدعو الشعوب والاحزاب والانظمة العربية والاسلامية للتضامن مع اليمن وادانة واستنكار الإعتداءات الأمريكية البريطانية عليه.

 وأضاف البيان اننا نحذر أمريكا وبريطانيا من ان هكذا اعتداءات ستكون لها عواقب وخيمة في تحرك الشعوب العربية والإسلامية في ثورات تضرب مصالحهم في كل مكان، حيث الملاحظ أن الصبر قد نفذ عند هذه الشعوب على هذه التجاوزات التي وصلت لمرحلة الوقاحة على سيادة الشعوب العربية والمقدسات الاسلامية،  ومن الملاحظ ان شعوب المنطقة لم تعد قابلة للتغاضي عن هذه التجاوزات دون رد بالطرق المشروعة ضمن قواعد القانون الدولي والامم المتحدة.. واننا على يقين بان شعوب العالم اصبحت واعية وقادره على تجاوز كل المعوقات التي تضعها الأنظمة السياسية والمؤسسات الاعلامية امام حرية الشعوب في جميع انحاء المعمورة ودعم و مساندة حقوقها، وما حصل من ردة فعل من شعوب العالم بعد السابع من أكتوبر لهو خير دليل وشاهد.

 

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا