أخبار |

حجة.. وقفتان في مديرية كشر نصرة للشعب الفلسطيني

حجة.. وقفتان في مديرية كشر نصرة للشعب الفلسطيني

نُظمت في عاهم والعبيسة بمديرية كشر في محافظة حجة وقفتان للتضامن مع الشعب الفلسطيني، ودعما للمقاومة الباسلة في غزة. وثمن المشاركون في الوقفتين عمليات القوات المسلحة اليمنية والقوات البحرية في باب المندب، ومنع مرور السفن الصهيونية، أو المتجهة إلى الكيان الغصب حتى يتم إدخال الغذاء والدواء إلى غزة.

وباركوا استمرار عمليات القوات المسلحة اليمنية ضد أهداف للعدو الإسرائيلي.. مجددين التأكيد على تفويض قائد الثورة، السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، في اتخاذ كافة الخيارات نصرة للشعب الفلسطيني.

وأكد بيان صادر عن الوقفتين استعداد أبناء مديرية كشر والجهوزية لخوض معركة تحرير فلسطين إلى جانب أبطال المقاومة الباسلة، وتقديم الغالي والنفيس حتى طرد الكيان الصهيوني، وإنشاء دولة فلسطينية مستقلة عاصمتها القدس.

وشدد البيان على ضرورة استمرار مقاطعة المنتجات والبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لها؛ باعتبار ذلك سلاحاً وموقفاً في مواجهة أعداء الإسلام.. داعيا الشعوب العربية والإسلامية إلى دعم المقاومة الفلسطينية بكافة الإمكانات المتاحة.

وندد البيان بالجرائم المروعة التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني على مرأى ومسمع العالم، والتواطؤ العربي المخجل تجاه هذه المجازر.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا