أخبار |

مسيرتان في مارب دعما لغزة

مسيرتان في مارب دعما لغزة

شهدت محافظة مأرب اليوم مسيرتين حاشدتين نصرة لغزة والشعب الفلسطيني تحت شعار "مع غزة حتى النصر".

حيث خرج أبناء مديرية الجوبة والمديريات المجاورة في مسيرة حاشدة، رفعوا فيها، العلمين اليمني والفلسطيني وشعارات ولافتات مؤكدة على مواصلة الاستنفار والتعبئة لدعم ومناصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية بكل الخيارات والوسائل المتاحة لردع صلف وغطرسة الكيان الصهيوني حتى تحرير الأراضي المحتلة وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

كما خرج أبناء منطقة قانية في مديرية ماهلية في مسيرة حاشدة باركوا فيها، عمليات القوات المسلحة اليمنية والقوات البحرية في منع مرور السفن الإسرائيلية وأي سفن متجهة للكيان الصهيوني الغاصب من البحرين الأحمر والعربي، حتى إدخال الغذاء والدواء إلى قطاع غزة.

وجدد بيانان صادران عن المسيرتين، التفويض المطلق والكامل للقرارات التي يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، لدعم ومناصرة الشعب والمقاومة الفلسطينية.

وعبرا عن الفخر والاعتزاز بالموقف اليمني المتقدم في نصرة الشعب الفلسطيني وفصائل المقاومة الباسلة، والذي غير المعادلة وشكل ضغطاً على العدو الصهيوني وكبده خسائر فادحة.

وأشار البيانان إلى أن عمليات القوات المسلحة اليمنية تأتي في إطار التضامن مع الشعب الفلسطيني ومساندة مقاومته الباسلة ورداً على جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الغاصب بحق المدنيين في قطاع غزة والأراضي المحتلة.

وطالب المشاركون في المسيرتين، القوات المسلحة والبحرية باستمرار تنفيذ عمليات نوعية حتى إيقاف العدو الصهيوني الأمريكي لعدوانه وحصاره على الشعب الفلسطيني بشكل كامل.

ودعا البيانان أبناء الأمة وأحرار العالم إلى دعم الشعب الفلسطيني ومقاومته بكل السبل المتاحة لتعزيز الصمود والثبات والدفاع عن أرض فلسطين والمسجد الأقصى.

وأكدا استمرار حملة المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والاسرائيلية والشركات الداعمة لها.

وحث البيانان أحرار الأمة على الالتزام بالمقاطعة الاقتصادية كأقل ما يمكن فعله نصرة لفلسطين وقضيته العادلة.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا