أخبار |

يوم ترفيهي لأبناء الشهداء في عمران

يوم ترفيهي لأبناء الشهداء في عمران

نظم فرع الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء بمحافظة عمران اليوم، يوماً ترفيهياً مجانياً لأبناء الشهداء بمديريات عمران وجبل يزيد وعيال سريح في إطار فعاليات الذكرى السنوية للشهيد.

وخلال اليوم المفتوح، أشار مدير فرع الهيئة بالمحافظة ابراهيم النونو، إلى أن هذه المبادرة هدفت إلى إدخال الفرحة والسرور إلى نفوس أبناء الشهداء ورسم الابتسامة على وجوههم كأقل ما يمكن تقديمه تقديراً وعرفاناً بالتضحيات التي قدّمها آباؤهم دفاعاً عن الوطن.

وذكر أن اليوم الترفيهي جاء في إطار اختتام فعاليات الذكرى السنوية للشهيد وضمن خطة وبرامج الهيئة للاهتمام بأبناء الشهداء .

وأشاد بعطاء أسر الشهداء ومواقفها العظيمة في مواجهة العدوان، معبراً عن الفخر والاعتزاز بما ناله الشهداء من مكانة ومنزلة وشرف عظيم أكرمهم الله -سبحانه وتعالى- به، لافتاً إلى ما تحقق للشعب اليمني من عزة ونصر وتمكين بفضل دماء الشهداء.

من جانبهم عبّر عدد من أبناء الشهداء عن الشكر لهذه اللفتة الكريمة، مؤكدين السير على خطى آبائهم وذويهم في الدفاع عن الوطن.

تخلل اليوم الترفيهي فعالية ثقافية انشادية لأبناء الشهداء أكدت فقراتها أن الشهداء قدموا للأمة الإسلامية مجداً وكرامة وعزة، وتسلحوا بثقافة الإيمان والقرآن قبل أن يحملوا البندقية متوجهين إلى الجبهات ليقدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الله من أجل نصرة المستضعفين.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا