أخبار |

السامعي والترب في حفل تخرج أوائل طلبة الكلية الدولية

السامعي والترب في حفل تخرج أوائل طلبة الكلية الدولية

برعاية عضو المجلس السياسي الاعلى الرئيس الفخري للكلية العالمية الفريق اول/ سلطان احمد السامعي أقامت الكلية العالمية للعلوم الطبية والتقنية  حفلاً تكريمياً لأوائل الطلبة، وذلك بحضور عضو المجلس السياسي الاعلى الرئيس الفخري للكلية العالمية الفريق اول سلطان احمد السامعي، ومستشار رئيس المجلس السياسي الاعلى البروفيسورعبد العزيز محمد الترب  والشيخ عبدالرحمن عبدالله الرميمة مستشار وزارة الشباب والرياضة والشيخ علي محمد حيدر الضبيبي.

 وكان في استقبالهم رئيس مجلس ادارة الكلية الاستاذ عيبان عبدالله الجبري وعميد الكلية الدكتورة ضحى احمد الجلال وأعضاء الهيئة الإدارية والأكاديمية بالكلية، وأولياء أمور الطلبة المكرمين.

بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، تلا ذلك الوقوف لقراءة الفاتحة على ارواح شهداء غزة الصمود ، ولاداء السلام الوطني لكلاً من الجمهورية اليمنية ،  ودولة فلسطين،

ثم ألقت الاستاذة ايمان الرميمة نائب العميد لشؤون الطلاب بالكلية، كلمة رحبت فيها بالحضور، وأشادت بجهود الطلبة المكرمين، وحث الطلاب الجدد المنتسبين للكلية هذا العام على مواصلة الجد والاجتهاد في طلب العلم.

ثم ألقى الشيخ سلطان السامعي كلمة، هنأ فيها الطلبة المكرمين، وحثهم على التمسك بالقيم الإسلامية والعربية، واشاد باداء الكلية ومستواها التعليمي المتقدم مشيراً الى اهتمام قياد الدولة بالكلية العالمية للعلوم الطبية والتقنية والتي كان لها الدور الفعال بإعتبارها جبهه علمية وذلك من خلال تخريج العديد من الدفع في مختلف المجالات كما هو الحال بالنسبة للكليات الاخرى واشار ايضاً إلى أهمية العلم في بناء المجتمع.

بعد ذلك، قام الفريق السامعي وبمعيته كبار الضيوف ورئاسة وعمادة الكلية العالمية بتكريم اوائل الطلبة،

وتولي الكلية العالمية اهتماماً كبيراً بتكريم اوائل الطلبة، حيث تنظم حفلاً تكريمياً سنوياً احتفاءً بهم، كما تقدم منح مجانية وتخفيضات تصل الى 50% لاوائل الطلبة وذلك تشجيعاً وتقديراً لجهودهم  المبذولة في التحصيل العلمي، ومساهمتهم في خدمة المجتمع.

وتسعى الكلية من خلال هذه الفعاليات التكريمية إلى تحفيز الطلبة على بذل المزيد من الجهد لتوسيع معارفهم ، وتحقيق إنجازاتٍ مشرفةٍ في حياتهم العلمية والعملية.

 

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا