أخبار |

مسيرات ووقفات نسائية بالحديدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني

مسيرات ووقفات نسائية بالحديدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني

شهدت مديريات محافظة الحديدة، اليوم مسيرات ووقفات نسائية حاشدة تضامنا مع الشعب الفلسطيني وتأييدا لعملية طوفان الأقصى التي تنفذها المقاومة الفلسطينية في مواجهة الكيان الصهيوني.

حيث نظمت الهيئة النسائية الثقافية العامة لمربع مديريات مدينة الحديدة، وقفة ومسيرة كبرى جوار مدرسة الزبيري بمشاركة إدارة تنمية المرأة وحرائر مديريات الميناء والحوك والحالي دعما للمقاومة الفلسطينية الباسلة في الرد على جرائم العدوان الصهيوني.

كما نظمت الهيئة النسائية لمربع المديريات الشمالية وقفة في مدرسة السيدة زينب بالحدادية في مديرية المغلاف تنديدا بجرائم الاحتلال الصهيوني بحق المدنيين في قطاع غزة ومباركة وتأييد عملية طوفان الأقصى.

ورفعت المشاركات في المسيرة والوقفتين، الأعلام الفلسطينية واللافتات مرددات الشعارات والهتافات المباركة لانتصارات المقاومة وتفويض القيادة الثورية بدعم خيارات الشعب الفلسطيني في الدفاع عن نفسه وأراضيه المحتلة.

وهتفن بشعارات الغضب والتنديد بمواقف الأنظمة العربية واستمرار صمتها تجاه ما يرتكبه العدو الإسرائيلي من جرائم إبادة جماعية في قطاع غزة ومنها المجزرة التي استهدفت المستشفى المعمداني.

واستنكرت المشاركات ما يتعرض له سكان القطاع من جرائم غير مسبوقة دون أن يتحرك القادة العرب بأي مواقف جريئة وشجاعة لنصرة الأطفال والنساء الذين تتم إبادتهم بآله الحرب الصهيونية بشكل متعمد ومباشر.

وأكد بيان المسيرة والوقفتين أهمية رص الصفوف للمشاركة في دعم ونصرة الشعب الفلسطيني في ظل ما يرتكبه الكيان الصهيوني من جرائم الإبادة الجماعية والتطهير العرقي بإخلاء قطاع غزة من السكان وتهجيرهم.

ودعا إلى تصعيد الاحتجاجات للتعبير عن الغضب والاستنكار لهذه الجرائم الإرهابية، وأهمية التحرك العاجل للضغط على الأنظمة والحكومات العربية من أجل التدخل لوقف العدوان الصهيوني البربري على قطاع غزة.

وطالب البيان الشعوب العربية والإسلامية وأحرار العالم بالوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الحرة ودعمه ومساندته لاستعادة حقوقه المشروعة وأراضيه المحتلة وتطهير كامل الأراضي العربية الفلسطينية.

كما طالب بوقف مشاريع التطبيع العربية مع المحتل الصهيوني، واستغلال الفرصة التأريخية لانتصارات وبطولات المقاومة لتغيير المعادلة والإعلان عن الاستعداد للمشاركة إلى جانب المقاومة الفلسطينية في معركة الدفاع عن فلسطين ومقدسات الأمة.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا