أخبار |

وقفه قبيلة مسلحة في البيضاء تأييدا لعملية طوفان الأقصى

وقفه قبيلة مسلحة في البيضاء تأييدا لعملية طوفان الأقصى

 26 سبتمبرنت:محمد صالح المشخر/

نظمت السلطة المحلية والتنفيذية والاشرافية بمحافظة البيضاء اليوم وقفة قبيلة مسلحة تأييدا ودعما ومباركة لعملية طوفان الأقصى بفلسطين المحتلة ضد الكيان الصهيوني الغاصب.

وبارك المشاركون في الوقفة التي شارك فيها محافظ محافظة البيضاء عبدالله علي حسين إدريسووكلاء المحافظة عبدالله احمد الجمالي وصالح أحمد المنصوري وصالح ناصر الجوفي ومدير الأمن بالمحافظة العميد الركن عبدالله محمد العربجي ورئيس الوحدة السياسية لانصار الله بمحافظة البيضاء مدير عام مديرية مدينة البيضاء أحمد أبو بكر الرصاص،العملية البطولية “طوفان الأقصى” التي نفذها أبطال المقاومة الفلسطينية براً وبحراً وجواً ضد كيان العدو الصهيوني المحتل.،مؤكدين أن العملية شكلت صدمة قاسية للعدو وكشفت ضعفه وعجزه أمام الإرادة الحرة للمقاومة الفلسطينية.

وردد المشاركون،هتافات التأييد والدعم الكامل والمباركة للانتصارات التي يحققها أبطال المقاومة الفلسطينية ضد العدو الصهيوني الغاشم.

واعتبرت القيادات المحلية والتنفيذية والاشرافية والأمنية والعسكرية والمشائخ والوجهاء والاعيان والشخصيات الإجتماعية والعلماء بالمحافظة،هذه العملية البطولية الكبرى حقاً مشروعاً للمقاومة والشعب الفلسطيني في الرد على جرائم الاحتلال و انتهاكاتة المستمرة بحق الفلسطينيين و الأقصى الشريف والمقدسات الإسلامية..

وعبر أبناء قبائل ومشايخ وأعيان وعقال والشخصيات الاجتماعية بمحافظة البيضاء،عن فخر واعتزاز الشعب اليمني بما يسطره أبطال المقاومة الفلسطينية في غزة من ملاحم بطولية لم يسبق لها مثيل داخل الأراضي المحتلة وعلى امتداد تاريخ الصراع مع الكيان الصهيوني الإجرامي..

واعتبر المشاركون،عملية طوفان الأقصى نقطة تحول في مسار المقاومة الفلسطينية الباسلة أعادت للأمة عزتها وكرامتها ورسمت ملامح خارطة جديدة للمنطقة ستكون خالية من التواجد الصهيوني..

 وفي الوفقة بارك محافظ البيضاء المجاهد عبدالله علي إدريس،للشعب الفلسطيني والمقاومة الفلسطينية هذه الانتصارات العظيمة في معركة طوفان الأقصى والتي كسرت هيبة العدو الصهيوني وكشفت ضعفه أمام ثلة من المجاهدين الصادقين.

وعبر المحافظ إدريس،عن الفخر والاعتزاز بالانتصارات التي يحققها أبطال المقاومة الفلسطينية والملاحم البطولية التي يسطرونها والتي أثبتت هشاشة الكيان الصهيوني و فضحت عدد من الدول العربية التي هرولت للتطبيع معه..لافتا الى أن طوفان الأقصى لا تخص الشعب الفلسطيني وحسب بل كافة أحرار العالم.

وأشار إدريس،إلى أن الشعب اليمني بمشروعه القرآني العظيم وقيادته المباركة وجه البوصلة منذ اليوم الأول إلى القضية الفلسطينية،مؤكداً استعداد أبناء محافظة البيضاء للجهاد في سبيل الله تحت راية قائد الثورة في أي زمان أو مكان .

وجه محافظ المحافظة برفع العلمين الفلسطيني واليمني على مباني المنشآت الحكومية والخاصة بالمحافظة واللافتات المؤيدة للعملية المباركة التي نفذتها المقاومة الباسلة ضد الكيان الصهيوني الغاصب..مرددات الشعارات الداعمة للشعب الفلسطيني ومقاومته البطلة..

ودعا محافظ البيضاء،قيادات المكاتب التنفيذية والموسسات الحكومية والمؤسسات والهيئات الحكومية والجامعات والقطاعات الصحية  والتربوية والمدارس وكوادر القطاع التربوي والتعليمي بمديريات بالمحافظة،إلى تنظيم الوقفات وإصدار البيانات المباركة والادانة في مديريات محافظة البيضاء،تأييدا ودعما لعملية “طوفان الأقصى”ومساندة المقاومة الباسلة لتحرير مقدسات الأمة وكامل التراب الفلسطيني من العدو الصهيوني الغاصب..

من جانبه عبر عضو التعبئة العامة بالمحافظة.المجاهد حسام القطابري،عن فخر واعتزاز الشعب اليمني بما يسطره أبطال المقاومة الفلسطينية في غزة من ملاحم بطولية لم يسبق لها مثيل داخل الأراضي المحتلة وعلى امتداد تاريخ الصراع مع الكيان الصهيوني الإجرامي.

وقال القطابري،أن عملية طوفان الأقصى من أقدس المعارك التي كتبت بعملياتها الأولى زمن إذلال إسرائيل بالصوت والصورة،مشيرا إلى أن العملية لن تتوقف إلا بانكسار الكيان الغاصب والرحيل من كل فلسطين..

وبارك البيان الصادر عن الوفقة القبيلة المسلحة،عملية طوفان الأقصى،معبرا عن فخر واعتزاز أبناء محافظة البيضاء بما يسطره الأبطال المقاومون في غزة من ملاحم بطولية لم يسبق لها مثيل.

وقال البيان،،أن عملية طوفان الأقصى تمثل محطة فارقة في مسار الصراع العربي الصهيوني و تطورا نوعيا أعاد للأمة العربية والإسلامية الكرامة والعزة وحطم الغطرسة الإسرائيلية.

وأشار البيان،إلى أن طوفان الأقصى،تمثل رسالة قوية للعالم أجمع و الساعين للتطبيع و الارتماء في أحضان العدو الصهيوني،بأن القضية الفلسطينية حية في وجدان الأمة حتى تحقيق النصر والتحرير الكامل لأرض فلسطين وتطهير الأقصى الشريف من دنس الصهاينة..

 

وأعلن البيان،استنفار ابناء محافظة البيضاء الشعبي والعسكري استعدادا لأي طارئ أو تطور ميداني يتطلب المشاركة المباشرة تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي،إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة في خوض ملحمة تحرير فلسطين وطرد الكيان الصهيوني من كل شبر في الأراضي المقدسة.

وأكد البيان،استعداد أبناء محافظة البيضاء خاصة وأبناء الشعب اليمني عامة لأي تطور عسكري أو ميداني تتطلبه المواجهة مع العدو الإسرائيلي والتفويض الكامل للسيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي لاتخاذ أية خيارات استراتيجية للمواجهة مع العدو في أي زمان ومكان .

ودعت البيان،الشعب اليمني وكافة شعوب العالم العربي والإسلامي إلى الوقوف إلى جانب المقاومة الفلسطينية ودعمها بكل ما تحتاج لتمكينها من مواصلة النضال ضد الصلف الصهيوني حتى تطهير كامل الأراضي العربية الفلسطينية.

 

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا