أخبار |

مديرية بكيل المير تحتفل بتخرج 27 متدربا من فرسان التنمية

مديرية بكيل المير تحتفل بتخرج 27 متدربا من فرسان التنمية

26 سبتمبر نت : رضوان الشارف/

تزامنا مع الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف اختتمت بمحافظة حجة مديرية بكيل المير دورة تدريب فرسان التنمية اساسيات العمل الطوعي والمشاركة المجتمعية واطلاق المبادرات وفق منهجية ذو القرنين" .

وهدفت الدورة التي نفذتها اكاديمية بنيان التنموية بالشراكة مع المجتمع وجمعية بكيل المير التعاونية ، واشراف عضو مجلس النواب بمديرية حرض الشيخ علي العبدلي، ورعاية اللجنة الزراعية والسمكية العليا على مدى 10 أيام إكساب 27 متدربا من فرسان التنمية على أساسيات العمل الطوعي والموارد التنموية والمبادرات المجتمعية واطلاق المبادرات المجتمعية والتنمية وفق المنهجية القائمة على هدى الله والمشاركة المجتمعية.

وفي حفل الاختتام أكد وكيل محافظة حجة محمد القاضي في كلمة ألقاها على أهمية عقد دورة فرسان التنمية لأبناء مديرية بكيل المير، مثمنن الدور الفاعل في حشد وتوعية المجتمع لتنفيذ هذه الدورة، والتفاعل والمشاركة الفاعلة على إنجاح هذه الدورة والاشادة بالدور الكبير الذي تقوم به مؤسسة بنيان التنموية واللجنة الزراعية والسمكية العليا.

وحث فرسان التنمية على تطبيق ما تعلموه من مهارات على ارض الواقع، وإطلاق المبادرات المجتمعية التي تعود بالنفع لمديرية بكيل المير.

ويعول المجتمع كثيرا على هذه الدفعة من فرسان التنمية التي تعد الاولى في المديرية والتي ستكون النواة للانطلاق في العمل الطوعي والتنمية القائمة على هدى الله والمشاركة المجتمعية، لأنها المنهجية التي ستحقق النجاح الكبير بخلاف المنهجيات الأخرى المشوهة واطلاق المبادرات المجتمعية التي تخدم المجتمع وانشاء الجمعيات لتحقيق تنمية حقيقية .

حضر الاختتام عضو مجلس النواب بمديرية حرض الشيخ علي العبدلي، ونائب المكتب الاشرافي بعاهم احمد الغماري، ومنسق مؤسسة بنيان التنموية بمربع عاهم احمد المؤيد، وعدد من الشخصيات الاجتماعية بمديرية بكيل المير.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا