أخبار |

تخرج 350 طالباً وطالبة من مختلف التخصصات

تخرج 350 طالباً وطالبة من مختلف التخصصات

احتفلت الجامعة اللبنانية الدولية بصنعاء اليوم، بتخرج 350 طالباً وطالبة من مختلف التخصصات الطبية والهندسية والإدارية والإنسانية.

وفي الحفل الذي حضره النائب العام القاضي الدكتور محمد الديلمي، هنأ وزير التعليم العالي والبحث العلمي حسين حازب، الخريجين الذين صبروا وتحملوا للوصول إلى هذه المرحلة من النجاح والالتحاق بسوق العمل للمساهمة في عملية البناء والتنمية.

وأكد أن تخرج هذه الدفعة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار يعد انجاز كبير يضاف إلى صمود وثبات الشعب اليمني في مواجهة العدوان.

وأعتبر وزير التعليم العالي تخرج هذه الكوكبة من حملة البكالوريوس في جميع التخصصات من جامعة واحدة رسالة للعدوان بأن اليمن قادر على الصمود والعطاء والتغلب على الصعاب مهما تمادى العدوان في استهدافه للمؤسسات التعليمية.

وأشاد بدور الجامعة اللبنانية في تجسيد المشاركة المجتمعية من خلال قيامها بدراسة حالة الطالب وظروفه الاقتصادية والاجتماعية وتقديم التسهيلات والمساعدات اللازمة له.

وفي الحفل الذي حضره وكيل الوزارة لقطاع البحث العلمي الدكتور صادق الشراجي وأمين عام المجلس المحلي بأمانة العاصمة أمين جمعان، أكد رئيس الجامعة الدكتور رضا هزيمة، حرص الجامعة على تقديم الخدمة المجتمعية ومنح دراسية وتخفيضات للطلاب من ذوي الكفاءات نظراً للظروف الصعبة التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار.

وأشار إلى أن الجامعة انتهجت سياسة عدم حرمان أي طالب من الالتحاق بها بسبب العوائق المالية من خلال القيام بدراسة حالته المادية والاجتماعية وتقديم التسهيلات اللازمة له.

فيما عبرت كلمة الخريجين، عن الشكر لقيادات الجامعة وأعضاء هيئة التدريس لما قدموه من تسهيلات للطلاب وإكسابهم المهارات والمعارف العلمية والعملية وصولا إلى هذه المرحلة.

وفي ختام الحفل تم تكريم الخريجين بالشهادات التقديرية، وكذا أداء القسم الطبي لخريجي البرامج الطبية.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا