أخبار |

تدشين خطة عمل هيئة المواصفات في محافظة إب

تدشين خطة عمل هيئة المواصفات في محافظة إب

26سبتمبرنت -

ناقش اجتماع عقد اليوم بفرع الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة بمحافظة اب برئاسة مدير عام الهيئة سام البشيري خطة عمل فرع الهيئة للعام الحالي 1445هـ ومدى مواكبتها للرؤية الوطنية لتطوير وتفعيل مهام واختصاصات الفروع. 

واستعرض اللقاء الذي ضم مدير عام فرع الهيئة باب المهندس إبراهيم الأشول  وكوادر الفرع ، ما تضمنته الخطة من مهام تتضمن الإشراف والمتابعة والتقييم لكل معطيات المواصفات والمقاييس ومتطلبات الجودة، ومستويات الخطة وأوجهها وجوانبها الفنية والإدارية المنبثقة عن الخطة العامة للهيئة.

 

وتطرق الاجتماع إلى أنشاطه الفرع والصعوبات التي تواجه كوادره والحلول المناسبة لتجاوزها والتغلب عليها والاحتياجات الضرورية لتعزيز الأداء.

 

وأكد مدير عام الهيئة سام البشيري، أهمية تكامل الجهود والعمل وفقا لتوجهات وسياسات الهيئة بما يضمن إيجاد سلع وخدمات مطابقة للمواصفات المطلوبة وعلى كل المستويات.

 

وشدد على ضرورة تجاوز الصعوبات لضمان تنفيذ المهام المناطة بالفرع وتفعيل الأنشطة الإجرائية التي يلمسها المواطن من خلال الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين وتطوير الإجراءات المتبعة في عملية الرقابة.

 

وكان مدير فرع الهيئة باب المهندس إبراهيم الأشول  استعرض أنشطة ومهام الفرع ودوره في تعزيز عملية الرقابة على المنتجات والسلع والخدمات ومدى الالتزام بالمواصفات والمقاييس المحددة.

رافق مدير عام الهيئة. المهندس إبراهيم الدرة مدير المركز الإعلامي. والأستاذ محمد العقبي مدير الشؤون الماليه.  

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا