أخبار |

مسيرة جماهيرية في شبام كوكبان بالمحويت في ذكرى استشهاد الإمام زيد

مسيرة جماهيرية في شبام كوكبان بالمحويت في ذكرى استشهاد الإمام زيد

شهدت مديرية شبام كوكبان بمحافظة المحويت اليوم مسيرة جماهيرية لإحياء ذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام.

وجابت المسيرة الجماهيرية التي تقدمتها قيادات المجلس المحلي في المديرية، شوارع مدينة شبام، مؤكدين التمسك بنهج الإمام الحسين والسير على دربه في مواجهة قوى العدوان.

ورددوا هتافات الحرية والثورة والسير على خطى الإمام زيد في مواجهة المستكبرين وتجسيد المسار الثوري الصادح بالحق، كما رفعوا اللافتات للتذكير برموز الأمة ومآثرهم في إعلاء راية الإسلام ومواجهة جبروت الكفر والظلم.

وألقيت كلمات ومشاركات حثت على استلهام الدروس والعبر والمواقف من التأريخ الاسلامي وقادته العظماء ودورهم الملهم للأجيال في الانتصار لدين الله وتجسيد العدل في واقع الأمة.

واعتبروا إحياء ذكرى استشهاد الإمام زيد تأكيداً على مضي الشعب اليمني على نهجه في الموقف والمبدأ والقضية من واقع إيماني ما يزال امتداداً يربطهم بنهضته.

وأشار بيان صادرة المسيرة إلى ثورة الإمام زيد عليه السلام الذي خرج مجاهداً رافضاً للتسلط والظلم .. مؤكداً أن ما يعانيه الشعب اليمني اليوم من ويلات وإجرام سببه رفض الخضوع والاستسلام لقوى الطغيان والتمسك بنهج آل بيت رسول الله.

وحث البيان على ترسيخ منهج العدل في أوساط الأمة تأسياً بالإمام الثائر والاقتداء به في الانتصار لقيم الحق والمساواة ونصرة المستضعفين ومقارعة الظالمين والمستكبرين.

ودعا البيان إلى التحلي بالوعي والبصيرة تجاه الأحداث والمستجدات التي تفرضها التطورات في ظل تربص الأعداء بالأمة ومحاولتهم تركيعها وتضليلها.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا