أخبار |

اب تبارك عملية اعصار اليمن

اب تبارك عملية اعصار اليمن

26سبتمبرنت:احمد مسعد الوعيل/

بارك إجتماع بمحافظة إب برئاسة  اللواء عبد الواحد صلاح محافظ المحافظة  العملية النوعية "إعصار اليمن " التي نفذتها القوات المسلحة في العمق الإماراتي .

مؤكدا أنها جاءت في إطار الحق المشروع للشعب اليمني في الدفاع عن النفس وردا على إمعان دول العدوان في استهداف المواطنين والأحياء السكنية.

وأدان المجتمعون بحضور أمين علي الورافي أمين  عام المجلس المحلي  وعضو مجلس الشوري جبران الرازحي .. الجريمة النكراء التي ارتكبها طيران العدوان الأمريكي - اﻹماراتي، في الحي الليبي بأمانة العاصمة وأدت إلى استشهاد وإصابة أكثر من 25 مدنيا بينهم نساء وأطفال .. معتبرين إياها جريمة حرب تضاف إلى سجل الجرائم التي ارتكبها تحالف العدوان على مدى السنوات الماضية بحق المدنيين واﻷبرياء.

وكان الاجتماع الذي ضم رئيس اللجنة الفنية المهندس عصام المخادري ومدراء عموم مكاتب المالية صالح الرصاص، والمراجعة الداخلية محمد المضواحي، والوحدة التنفيذية  وممثلي الجهات المعنية .. قد ناقش اﻷعمال المنجزة من مشاريع إعادة تأهيل وصيانة الشوارع الداخلية بمدينة إب والمنفذة عبر الوحدة التنفيذية بالمحافظة.

وأقر اﻹجتماع استئناف العمل في صيانة طريقي جولة العدين - المعاين ، والسبل - مشورة بمركز المحافظة .

وأستعرض اﻹجتماع تقرير رئيس اللجنة الفنية بالمحافظة المهندس عصام المخادري حول المهام المنفذة من قبل المكاتب الخدمية للبدء في تنفيذ المشاريع التنموية الطارئة والممولة من مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع "اليونبس".

وبدوره قدم محمد المضواحي مديرعام المراجعة الداخلية ملخصا لتقرير معايير التقييم السنوي للمحافظة للعام الماضي 2021م  ومستوى تنفيذ المشاريع المحلية والمركزية والمشاريع الممولة من المنظمات الدولية والمشاركات المجتمعية.

وتضمن التقرير أعمال التحشيد البشري والمادي خلال العام الماضي لدعم ومساندة أبطال الجيش واللجان الشعبية، وحصرا للأضرار التي تسبب بها  العدوان في القطاعات الخدمية .

 

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا