أخبار |

رئيس مكافحة الفساد يرفع برقية تهنئة بثورة 21 سبتمبر

رئيس مكافحة الفساد يرفع برقية تهنئة بثورة 21 سبتمبر

رفع رئيس الهيئة الوطنية العليا لمكافحة الفساد، القاضي مجاهد احمد عبد الله، برقيتي تهنئة إلى القيادة الثورية والسياسية بمناسبة حلول الذكرى السابعة لثورة الحادي والعشرين من سبتمبر المباركة.

وعبر القاضي مجاهد باسمه ونيابة عن أعضاء الهيئة وموظفيها عن أزكى التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الوطنية التي مثلت نقطة تحول في تاريخ اليمن المعاصر أنتصر من خلالها الشعب اليمني لهويته الإيمانية وإرادته وحريته وسيادته واستقلاله والخلاص من التبعية والوصاية الخارجية ومواجهة قوى العمالة والفساد والتطبيع مع أعداء الأمة.

وقال إن هذه الثورة جسدت حكمة القيادة وصمود الشعب اليمني العظيم أمام العدوان بكل تحالفاته وإمكاناته وما استعمله من وسائل وأساليب القتل والترويع والحصار والتجويع بهدف إجهاض ثورته الخالدة وإعادة عجلة التاريخ إلى الوراء للسيطرة على اليمن ومقدراته.

وأضاف: "إن ثورة الـ21 من سبتمبر المجيدة أفرزت هذا الصمود الأسطوري الذي يعد دليلاً على حكمة قيادة الثورة وعظمة الشعب والتفافه حول ثورته وقيادته الاستثنائية الفذة وشاهداً على أن الثورة وجدت لتبقى وصمدت لتنتصر، وذلك بما حملته من أهداف وطنية في مقدمتها سعيها العملي لتحرير القرار الوطني من الهيمنة والوصاية الخارجية، والسعي لمكافحة الفساد وملاحقة مرتكبيه واسترداد الاموال والممتلكات المنهوبة.

 وثمن الإرادة الثورية والسياسية في مكافحة الفساد وتفعيل أداء الأجهزة الرقابية في إعمال مهامها واختصاصاتها".

وأشاد رئيس هيئة مكافحة الفساد في برقيته بالعمليات القتالية الأسطورية التي يقوم بها الجيش واللجان الشعبية في عموم الجبهات، سائلاً المولى العلي القدير أن يُعيد هذه المناسبة وقد تحقق للشعب اليمني النصر المؤزر واستعادة كامل الأراضي اليمنية، والمجد والخلود لشهداء الوطن الأبرار والشفاء العاجل للجرحى والفرج القريب للأسرى.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا