أخبار |

مكتب الصحة بتعز يعقد اجتماع مع ممثلي اليونيسف في محافظتي تعز واب

مكتب الصحة بتعز يعقد اجتماع مع ممثلي اليونيسف في محافظتي تعز واب

عقد اليوم بمحافظة تعز اجتماع برئاسة مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الدكتور عبدالملك محمد المتوكل وبحضور ممثلي منظمة اليونيسف مكتب (تعز - اب) منسق الصحة والتغذية بالمنظمة الدكتور مراد دحان وأخصائية الصحة والتغذية الدكتورة رندا الشيبه ومساعدة البرامج الدكتورة أيرلندا فبري لمراجعة الانشطة الصحية المدعومة من منظمة اليونيسف للنصف الأول من العام الجاري 202‪1م، ولمناقشة الصعوبات التي تواجه سير العمل وسبل معالجتها، وآلية تنفيذ أنشطة النصف الثاني.

واكد الاجتماع الذي ضم مدراء البرامج الصحية بالمحافظة على أهمية تكاتف جهود الجميع لتعزيز الأداء والنهوض بمستوى أداء المرافق الصحية.

وناقش الصعوبات التي تواجه سير تنفيذ الانشطة وكيفية معالجتها بما يساهم في الرفع من مستوى الخدمات الصحية المقدمة وجودتها وبما يتناسب مع احتياج أبناء المحافظة.

وفي الاجتماع أشاد الدكتور المتوكل بدور اليونيسف في دعم القطاع الصحي بالمحافظة.. معرباً عن  تطلعه لزيادة الدعم بما يكفل استمرارية تقديم الخدمات الصحية والتخفيف من معاناة المرضى.

وثمن الدكتور دحان دور قيادة مكتب الصحة بالمحافظة في تسهيل مهام اليونيسف في تقديم خدماتها وتنفيذ مشاريعها الصحية .. مؤكداً أن مكتب الصحة بتعز يعتبر من أفضل المكاتب من حيث مستوى الالتزام وأداء العمل بكل شفافية ومصداقية ونزاهة وبالأخص فيما يتعلق بالجانب المالي.

كما استعرض مدراء البرامج الصحية خلال الاجتماع، الأنشطة الصحية التي تم تنفيذها في النصف الأول من العام الجاري واحتياجات وانشطة النصف الثاني وآلية تنفيذها والتي ستسهم في خلق شراكة حقيقية والتعزيز من مستوى تقديم الخدمات الصحية بالمحافظة.

 

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا