أخبار |

تجهيز (٥٠٤) مركزا امتحانيا في إب للشهادتين الأساسية والثانوية

تجهيز (٥٠٤) مركزا امتحانيا في إب للشهادتين الأساسية والثانوية

26سبتمبرنت: حميدالطاهري

 أكدت اللجنة الفرعية للإمتحانات بمحافظة إب إستكمال كافة الترتيبات والإستعدادات لامتحانات الشهادتين الثانوية والأساسية وتجهيز (٥٠٤) مركزا امتحانيا في عموم المديريات .

وأوضحت اللجنة خلال اجتماعها اليوم برئاسة محافظ المحافظة عبدالواحد محمد صلاح أن عدد الطلاب المتقدمين للإمتحانات الأساسية تسعة وأربعون ألفا ومائتان وتسعة طالبا وطالبة فيما يبلغ عدد المتقدمين للإمتحانات الثانوية اثنان وثلاثون ألفا وثلاثمائة وثلاثة وسبعون طالبا وطالبة .

وتطرق اعضاء اللجنة في اجتماعهم إلى جانبا من الصعوبات والتحديات التي واجهت عمل اللجنة بيد أن العزيمة والإصرار ساهم في تذليلها والتغلب عليها . مشيرين إلى أن كافة الكوادر اللازمة لهذه العملية باتت أيضا جاهزة وموزعة على المراكز الإمتحانية..

وعبر محافظ المحافظة عن تقديره لكل الجهود التي بذلها مكتب التربية وأعضاء اللجنة الفرعية للإمتحانات سواءً في هذا العام أو الأعوام السابقة رغم المعاناة والحصار الذي ولدهما العدوان الغاشم  .

وأكد أن نجاح العملية التعليمية واستمرار أداءها على مدى سبع سنوات تمثل صفعة كبيرة ورسالة قوية لتحالف الشر والإجرام .

وشدد على ضرورة العمل على توفير المناخ الملائم للطلاب والطالبات لاداء امتحاناتهم .

وبدوره أوضح مدير عام مكتب التربية محمد الغزالي أن جهودا كبيرة بذلت من قبل كافة القيادات والكوادر التربوية لتجهيز وترتيب العملية الإمتحانية .. مؤكدا أنه تم توزيع أرقام الجلوس في مواعيدها المناسبة وباتت الترتيبات جاهزة لتدشين الامتحانات في موعدها المحدد يوم السبت القادم ..

حضر الاجتماع نائب مدير مكتب التربية محمد المتوكل ورئيس شعبة التوجيه والمناهج عبدالرحمن الحبري ..

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا