أخبار |

وصول أدوية الامراض المزمنة الى اب

وصول أدوية الامراض المزمنة الى اب

 26 سبتمبرنت:احمد مسعد الوعيل/

أوضح الدكتور عبدالسلام الراعي مديرالتموين الطبي والصيدلة بمكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة إب أن هناك إقبال  كبير من قبل مرضي السكر والضغط والامراض المزمنة .. مشيرا الي أن عدد أدوية الأنسولين 8000 فياله بعد متابعة حثيثة تم وصول أدوية الامراض المزمنة أدوية السكر الضغط بنوعية  من وزارة الصحة والسكان .

وأكد الدكتور عبد السلام الراعي في تصريح لـ"26 سبتمبر نت" أن مكتب الصحة والسكان بالمحافظة يعمل علي تطوير  وتحديث الخدمات الطبية في  المستشفيات والمراكز والوحدات الصحية في المديريات وتقييم المنشآت الطبية الخاصة  والصيدلانية ...مبينا  أنه تم توفير جزء من أدوية داء  الكلب علي الرغم من كثرة تردد المرضي بشكل كبير فيما بلغ عدد  أدوية داء الكلب 300 فياله الواصلة من وزارة الصحة والسكان .

وثمن الدكتور عبدالسلام الراعي مديرالتموين الطبي جهود ومتابعة  الدكتور عبدالله السماوي مديرعام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الذي يعمل علي تذليل كافة الصعوبات  من اجل توفير أدوية الأمراض المزمنة وأدوية السكر والضغط للمرضي المترددين علي مكتب الصحة. وفروعه بالمديريات

وأكد الدكتور الراعي أنه  تم تكليف لجان  للخروج والتقييم لعدد 1452 منشأ صيدلانية مخازن  صيدليات وذلك لمنع انتشار وتوزيع الادوية المهربة وأدوية السرطان  يأتي ذلك لتوجهات قيادة وزارة الصحة العامة  والسكان ممثلة بالدكتور طه أحمد المتوكل وزير الصحة الذي يولي جل اهتمامه الكبير لمتابعة وتوفير الادوية والمستلزمات الطبية وتطوير ورفع مستوي الاداء,في  مكاتب الصحة والسكان في المحافظات ومديرياتها  وتسخير كافة الصعوبات.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا