الأخبار |

أهلي صنعاء يحتضن اللقاء الشهري الرياضي لأحسن فريق

احتضن النادي الأهلي بصنعاء اليوم، اللقاء الشهري الدوري الرياضي لأعضاء أحسن فريق، تحت شعار "رياضة مستدامة .. من أجل الصحة والحياة".

أهلي صنعاء يحتضن اللقاء الشهري الرياضي لأحسن فريق

احتضن النادي الأهلي بصنعاء اليوم، اللقاء الشهري الدوري الرياضي لأعضاء أحسن فريق، تحت شعار "رياضة مستدامة .. من أجل الصحة والحياة".

يهدف اللقاء الذي يأتي في إطار النشاط الرياضي لأحسن فريق في مختلف فروعه بالأمانة وعدد من المحافظات، إلى التعارف وإرساء دعائم النشاط البدني المستدام، بتواجد كوكبة من المثقفين والمهندسين والدكاترة والشخصيات الرياضية والإعلامية.

وفي الفعالية التي شهدت مشاركة واسعة حملت طابع الحماس والحيوية وإجراء التمارين الاعتيادية لأحسن فريق، رحب نائب رئيس النادي الأهلي محمد الصرمي، بأعضاء أحسن فريق في القلعة الحمراء.

وأكد حرص النادي على فتح أبوابه وإفساح المجال أمام أحسن فريق وتسخير الإمكانيات المتاحة لتأدية نشاطهم في مناخ ملائم.

وأشاد الصرمي بحضور مدير مكتب الشباب بالأمانة عبد الله عبيد، ونائبه زيد جحاف، وأمين عام الأهلي محمد اليريمي، وممثل رئيس أحسن فريق الدكتور نبيل ضبعان، بنجاح الفعالية ودور اللجان المنظمة والإعلامية في إخراجها بصورة تعكس الروح الرياضية، وتسهم في تحسين مستوى الأفراد صحيا وبدنيا.

من جانبه ثمن رئيس فرع أحسن فريق 7 علي الدوة، اهتمام نادي الأهلي بصنعاء لاحتضان وتبني الفعالية في دلالة على مكانة النادي التاريخية وعراقته الممتدة لعقود .. منوها بدعم عضو مجلس الشرف الأعلى بالأهلي سعد الضبيبي، وعضو أحسن فريق 7 الدكتور محمد الربيعي وإسهامهما في إنجاح الفعالية.

وأوضح أن أحسن فريق يزاول نشاطه اليومي في جميع فروعه، وينظم شهريا فعاليته في الأماكن التي تحددها القيادة وفق الظروف المتاحة.

من جانبه أكد المسؤول الإعلامي لأحسن فريق أن رسالة ورؤية وأهداف الفريق، نشر ثقافة ومفهوم الرياضة المستدامة من أجل الصحة والحياة والنشاط البدني المستدام لجميع فئات المجتمع بالتعاون مع الأندية الرياضية في الأوقات المناسبة.

وخلال الفعالية التي حضرها عدد من الشخصيات الشبابية والرياضية والاجتماعية، أهدى رئيس أحسن فريق 7، نائب رئيس الأهلي، والأمين العام ومساعد المسؤول الرياضي درع تذكاري نظير دور النادي الأهلي في تبني واحتضان أحسن فريق خاصة والشباب والرياضيين عامة.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا