الأخبار |

مناقشة المواضيع المتعلقة بمهام الاستثمار الشبابي والرياضي

ناقش اجتماع بوزارة الشباب والرياضة برئاسة الوزير محمد حسين المؤيدي اليوم،  المواضيع المتعلقة بمهام الوحدة الفنية للاستثمار الشبابي والرياضي.

مناقشة المواضيع المتعلقة بمهام الاستثمار الشبابي والرياضي

ناقش اجتماع بوزارة الشباب والرياضة برئاسة الوزير محمد حسين المؤيدي اليوم،  المواضيع المتعلقة بمهام الوحدة الفنية للاستثمار الشبابي والرياضي.

واستعرض الاجتماع، المواضيع  المدرجة  في جدول الأعمال حيث قدم عضوا اللجنة يحيى حسين  وجمال السمحي ما  تم إنجازه من مقررات الاجتماع السابق، كما استعرض عضو الوحدة المهندس أحمد التويتي خطة عمل الوحدة، وقدم عضو الوحدة عدنان صلاح  قائمة بالمشاريع الاستثمارية المقترحة.

وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات  أهمها إنزال مناقصة علنية للوحدات الاستثمارية بصالة الشهيد حسن زيد ودراسة تصور مشترك مع الشركه اليمنية القابضة بشأن مشروع بيت الشباب الاستثماري في منطقة الريادي بمحافظة المحويت.

وفي الاجتماع الذي حضره عضوا مجلس إدارة الوحدة الوحدة الفنية وكيل قطاع الشباب عبدالله الرازحي ورئيس الشركة اليمنية القابضة عبدالله مسفر الشاعر، أكد وزير الشباب والرياضة على ضرورة إنجاز المهام المناطة بالوحدة في المواعيد المحددة لها، وبما يتسق مع الإجراءات المزمنة لخطة عمل الوحدة.

وأشار إلى أهمية المشاريع الشبابية والرياضية لاحتضان المناسبات التي تنمي القدرات وتمكن الشباب من مزاولة أنشطتهم وبرامجهم، خاصة بعد تدمير مقدراتهم من قبل طيران العدوان.

حضر الاجتماع مدراء مكتب رئيس مجلس إدارة صندوق النشء حسن مجد الدين و الشؤون القانونية أحمد المهدي و الشؤون المالية بوزارة الشباب ياسين معوضة وصندوق النشء عبدالله العنسي.

إلى ذلك زار الوزير المؤيدي ووكيل قطاع الشباب ورئيس الشركة اليمنية القابضة ووكيل قطاع المشاريع المساعد طارق حنش وعدد من أعضاء وحدة الاستثمار، مشروع المسبح الأولمبي بمدينة الثورة الرياضية، واستمعوا من مدير المشاريع المهندس أحمد التويتي إلى شرح عن مكونات المشروع وتجهيزاته.

 وخلال الزيارة أكد الوزير المؤيدي على أهمية المضي في الإجراءات الهادفة إلى استكمال المشروع وتجهيزه وتشغيليه، بما يحقق الجدوى من إنشائه.

 رافقهم في الزياره  مدير وحدة التأمين  يحيى حسين المؤيدي ومديرا المشتريات والأنشطة بالصندوق عدنان صلاح وحمزة صالح.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا