الأخبار |

اليوم 4 مباريات نارية بكأس العالم

تتواصل اليوم منافسات دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2022 بقطر بإقامة 4 مباريات نارية

اليوم 4 مباريات نارية بكأس العالم

تتواصل اليوم منافسات دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2022 بقطر بإقامة 4 مباريات نارية

حيث يلتقي المنتخب الارجنتيني مع المنتخب السعودي عند الواحدة ظهرا فيما يلتقي المنتخب التونسي مع منتخب الدنمارك عند الرابعة عصرا  ويلتقي المنتخب المكسيكي مع المنتخب البولندي في السابعة مساء ويلتقي المنتخب الفرنس منتخب استراليا عند العاشرة مساء

وكان  المنتخب الهولندي قد حقق انتصارا ثمينا على حساب السنغال بهدفين دون رد، على ملعب الثمامة، مساء أمس الإثنين، في مستهل مشوار المنتخبين بمونديال قطر 2022.

وسجل ثنائية هولندا كودي جاكبو في الدقيقة (84) ودافي كلاسين في الدقيقة (90+9).

وبتلك النتيجة رفعت هولندا رصيدها في المجموعة الأولى إلى 3 نقاط في الصدارة مع الإكوادور، بينما تتذيل السنغال الترتيب مع قطر دون رصيد من النقاط.

وخطف المنتخب الويلزي تعادلا ثمينا من أمام الولايات المتحدة الأمريكية، بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما باستاد أحمد بن علي، ضمن الجولة الأولى.

تقدم تيموتي وياه للولايات المتحدة في الدقيقة 36، فيما عادل جاريث بيل النتيجة للمنتخب الويلزي من ركلة جزاء بالدقيقة 82.

بهذا التعادل، حصد كل منتخب نقطة واحدة في المركزين الثاني والثالث، خلف المتصدر المنتخب الإنجليزي (3 نقاط)، بينما يتذيل المنتخب الإيراني ترتيب المجموعة الثانية دون نقاط.

فيما يلتقي المنتخب السعودي منافسه الأرجنتيني في افتتاح مشوارهما بالمجموعة الثالثة، بكأس العالم 2022 في قطر، ظهر اليوم الثلاثاء.

وسترسم مباراة اليوم الملامح المبكرة للمجموعة، ومسار المنتخبين، خاصة السعودي، الذي تبدو المباراة أكثر صعوبة بالنسبة له، في مواجهة أحد المرشحين للقب، بقيادة الأسطورة ليونيل ميسي.

وتعد مباراة اليوم هي الخامسة بين المنتخبين، إذ سبق أن تقابلا في 3 مباريات ودية، ومواجهة رسمية واحدة.

من ناحية ثانية يلتقي منتخب تونس بنظيره منتخب الدنمارك في أولى مبارياته في كأس العالم 2022، وذلك ضمن منافسات المجموعة الرابعة لدور المجموعات، وستقام على أرضية استاد المدينة التعليمية اليوم الأربعاء .

ويطمح نسور قرطاج لتحقيق نتيجة إيجابية سواء الظفر بالثلاث نقاط أو التعادل لضمان السير في طريق جيد للصعود للدور القادم في منافسات كأس العالم قطر2022 وذلك بعد خوض منتخب تونس معسكرات تحضيرية لتلك المنافسات.

على الجانب الآخر يسعى منتخب الدنمارك لتخطي عقبة تونس لكي يسهل من مهمته في الصعود للدو القادم حيث قال كريستيان إريكسن، لاعب منتخب الدنمارك، إن خوض بطولة كأس العالم أمر "خاص للغاية"، رغم تأكيده أنه منذ تعرضه لأزمة قلبية بات يقدر الحياة وأسرته بشكل أكبر، وبقية الأمور صارت "ثانوية".

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا