الأخبار |

اسبانيا تفوز على الاردن والكاميرون وبنما يتعادلان وديا

تغلب المنتخب الإسباني لكرة القدم على نظيره الأردني وتعادل الكاميون وبنما في مباراة ودية أقيمت باستاد عمّان الدولي بالعاصمة الأردنية عمّان اليوم.
وابو ضبي

Previous Next

تغلب المنتخب الإسباني لكرة القدم على نظيره الأردني وتعادل الكاميون وبنما في مباراة ودية أقيمت باستاد عمّان الدولي بالعاصمة الأردنية عمّان اليوم.
وابو ضبي


وفاز المنتخب الاسباني على نظيرة الاردني 3-1 في المباارةالتي اقيمت اليوم وتقدم المنتخب الإسباني أولًا بالدقيقة 13 عبر لاعبه أنسوفاتي من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يعزز زميله جافي من تقدم منتخب بلاده بالهدف الثاني في الدقيقة 56.
وقبل نهاية المباراة بسبع دقائق أحرز اللاعب نيكو ويليامز الهدف الثالث لمنتخب إسبانيا، بينما سجل اللاعب أحمد سمير هدف منتخب النشامى الوحيد بالوقت الضائع من زمن الشوط الثاني.
وهذا هو الظهور الأخير لمنتخب /الماتدور/ الفائز بلقب كأس العالم 2010، قبل أن يتوجه صباح يوم غدٍ الجمعة إلى العاصمة القطرية الدوحة لخوض منافسات كأس العالم قطر 2022 بالمجموعة الخامسة التي تضم كذلك منتخبات /ألمانيا واليابان وكوستاريكا/.
أدار اللقاء طاقم تحكيم من سلطنة عُمان بقيادة الحكم الدولي أحمد الكاف للساحة، وأبو بكر العامري وراشد الغيثي حكمين مساعدين إلى جانب الأردني أحمد فيصل حكمًا رابعًا.
وتعادل منتخب الكاميرون 1 / 1 مع منتخب بنما، في المباراة الودية التي جرت بينهما اليوم ضمن استعدادات منتخب (الأسود غير المروضة) للمشاركة في نهائيات كأس العالم لكرة القدم، التي تبدأ بقطر بعد غد الأحد.
وجاء هدفا المباراة في الشوط الثاني، حيث بادر منتخب الكاميرون بالتسجيل عن طريق إيريك مكسيم تشوبو موتينج في الدقيقة 48، قبل أن يتعادل مايكل موريللو لمصلحة بنما في الدقيقة 55.
وتعد هذه هي البروفة الأخيرة لمنتخب الكاميرون قبل مشاركته في مونديال قطر.
ويلعب منتخب الكاميرون، الذي يظهر في كأس العالم للمرة الثامنة في تاريخه، بالمجموعة السابعة في مرحلة المجموعات بالمونديال التي تضم منتخبات البرازيل وصربيا وسويسرا.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا