الأخبار |

ابطال أوروبا : ثمان مباريات نارية بدور المجموعات

تتواصل منافسات دور المجموعات من دوري ابطال أوروبا لكرة القدم بأقامة ثمان مباريات نارية

Previous Next

تتواصل منافسات دور المجموعات من دوري ابطال أوروبا لكرة القدم بأقامة ثمان مباريات نارية

حيث يلتقي ريد بول سالزبورج مع دينامو زغرب ولايبزيج مع سيلتك وتشيلسي يواجه ميلان ومانشستر سيتي مع كوبنهاجن وإشبيلية يقابل بوروسيا دورتموند ويوفنتوس مع ماكابي حيفا وبنفيكا يواجه باريس سان جيرمان وريال مدريد مع شختار دونيتسك

وكان انتر ميلان قد انتزع ، فوزا صعبا من ضيفه برشلونة، بهدف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم بملعب سان سيرو، بمنافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

أحرز هاكان كالهانجولو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 45+2، ليكبد برشلونة الهزيمة الثانية على التوالي في المجموعة ويعقد موقفه.

وبهذا الفوز، رفع إنتر رصيده إلى 6 نقاط بالمركز الثاني خلف المتصدر بايرن ميونخ (9 نقاط)، فيما تجمد رصيد برشلونة عند 3 نقاط بالمركز الثالث.

فيما حقق ليفربول فوزا مهما على ضيفه رينجرز (2-0) ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى .

أحرز ترينت ألكسندر أرنولد بالدقيقة (7) ومحمد صلاح (52 من ركلة جزاء) هدفي ليفربول.

ورفع ليفربول رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني، بفارق 3 نقاط وراء المتصدر نابولي الذي تغلب في التوقيت ذاته على أياكس (6-1)، فيما بقي رصيد رينجرز خاليا من النقاط في المركز الأخير.

وحافظ نابولي الإيطالي على العلامة الكاملة في دوري أبطال أوروبا، الليلة، بعدما قلب تأخره أمام مضيفه أياكس أمستردام الهولندي إلى فوز عريض 6 /1 في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى.

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة ذاتها، تغلب ليفربول الإنجليزي، وصيف بطل النسخة الماضية من البطولة القارية، على ضيفه جلاسكو رينجرز 2 /صفر.

ويتصدر نابولي المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة، برصيد 9 نقاط من 3 انتصارات متتالية، مقابل 6 نقاط لليفربول في المركز الثاني من انتصارين وهزيمة واحدة، ويحل أياكس في المركز الثالث برصيد 3 نقاط من انتصار وحيد وهزيمتين، ويتذيل رينجرز الترتيب بلا نقاط بعد خسارته للمرة الثالثة على التوالي.

ونجح بايرن ميونخ في اكتساح فيكتوريا بلزن 5-0 على ملعب أليانز آرينا ضمن لقاءات الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وبهذا الفوز، وصل العملاق البافاري للمباراة رقم 31 في دور المجموعات دون التعرض لأي هزيمة، إذ فاز في 28 مباراة وتعادل في 3 أخرين.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا