الأخبار |

مساء اليوم 8 مباريات نارية في إياب دوري أبطال أوروبا

تتواصل منافسات إياب دور أبطال أوروبا لكرة القدم بأقامة 8 مباريات نارية .

Previous Next

تتواصل منافسات إياب دور أبطال أوروبا لكرة القدم بأقامة 8 مباريات نارية .

حيث يلتقي بشكتاش التركي مع أياكس أمستردام الهولندي ويلعب انتر ميلان مع الإيطالي مع شختار الأوكراني فيما يلعب مانشستر سيتي مع باريس سان جيرمان وكلوب بروج  البلجيكي مع لايبزيج الألماني وسبورتينج لشبونة مع بوروسيا دورتموند  واتلتيكومدريد مع ميلان وليفربول مع بورتو وريال مدريد مع شيريف تيراسبول

وكان تشيلسي قد حقق فوزًا عريضًا على حساب ضيفه يوفنتوس، بنتيجة (4-0) بالمباراة التي جمعتهما على ملعب ستامفورد بريدج، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

تقدم تريفوه تشالوباه بالدقيقة 25، وأضاف رييس جيمس الهدف الثاني بالدقيقة 56، ثم كالوم هودسون أودوي بالدقيقة 58، واختتم تيمو فيرنر النتيجة بالهدف الرابع بالدقيقة 90+5.

بهذا الفوز، رفع تشيلسي رصيده إلى 12 نقطة وقفز لصدارة ترتيب المجموعة الثامنة، بينما تجمد رصيد يوفنتوس عند 12 نقطة وتراجع للمركز الثاني.

فيما حسم التعادل السلبي مواجهة برشلونة ضد بنفيكا البرتغالي، في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، في ملعب "كامب نو".

وبهذا التعادل يرفع برشلونة رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثاني، كما رفع بنفيكا رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثالث بالمجموعة.

وضمن مانشستر يونايتد تأهله إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، عقب فوزه على مضيفه فياريال الإسباني (2-0)

وأحرز رونالدو هدف التقدم "للشياطين الحمر" في الدقيقة 78، ومن ثم سجل زميله جادون سانشو هدف "الأمان" الثاني عندما كانت المباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 10 نقاط، في صدارة المجموعة السادسة، وضمن تأهله مبكرا إلى دور الـ16 "للتشامبيونز ليغ"، مبتعدا بفارق 3 نقاط عن وصيفه فياريال، ويلهما في المركز الثالث نادي أتالانتا الإيطالي برصيد 5 نقاط، قبل مواجهته في وقت لاحق من اليوم أيضا، ضد مضيفه يونغ بويز السويسري، متذيل سلم الترتيب برصيد ثلاث نقاط.

تقييمات
(0)

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا