ملف الأسبوع

في رحاب الخالدين

في رحاب الخالدين

تشييع ثلاثة من شهداء الوطن والقوات المسلحة
شٌيع بصنعاء جثامين ثلاثة من شهداء الوطن والقوات المسلحة العميد مجد مجاهد محمد عزيز، والملازم أول محمد علي راجح عوضه، والمساعد جمال عبدالناصر الرشيدي

والذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم في الدفاع عن الوطن.
وخلال مراسم التشييع التي حضرها وزير الدولة نبيه أبو نشطان، ومدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبد العزيز صلاح، ونائب مدير ديوان وزارة الدفاع العميد الركن مجاهد السهاقي، ونائب مدير دائرة العمليات العميد الركن إبراهيم المتوكل ونائب مدير دائرة التقاعد العميد أحمد الحسيني، أكد المشيعون استمرارهم في تقديم الدعم للمرابطين في الجبهات.
وعبروا عن الفخر والاعتزاز بالمواقف المشرفة التي سطرها الشهداء وهم يذودون عن سيادة الوطن في جبهات العزة والكرامة.
جرت مراسم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة ليتم مواراتهم الثرى كل شهيد في مسقط رأسه.

شارك في التشييع عدد من الضباط وأهالي وأقارب الشهداء وجمع من المواطنين
تشييع عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة
شُيعت بصنعاء في موكب جنائزي مهيب جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة الذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم في معركة الدفاع عن الوطن في عدد من الجبهات.
حيث تم تشييع جثامين الشهداء المقدم ياسين قائد الجمرة، والنقيب يعقوب عبدالله عامر، والملازم أول عبدالرزاق محمد الشريف، والملازم أول جهاد أحمد محمد ثابت، والملازم ثاني مفيد محمد أحمد الشريف، والملازم ثاني فارس يحيى محمد الشريف، والملازم ثاني ضياء مختار الشغدري.
وخلال مراسم التشييع التي تقدّمها مدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح، ونائب مدير دائرة التقاعد العسكري العميد أحمد الحسيني، ومساعد مدير دائرة الاستخبارات العسكرية العميد الركن حمود الحذيفي، ومساعد مدير دائرة الإمداد العميد عبدالله علي الحمزي، عبر المشيعون عن الفخر والاعتزاز بالتضحيات التي سطرها الشهداء وهم يتصدون بكل بسالة لأعداء الوطن حتى توجوا بالشهادة.
وأكد المشيعون وأقارب الشهداء أن مآثر الشهداء، ستظل خالدةً في سفر التاريخ العسكري ووجدان وذاكرة الشعب اليمني بما قدّموه من بطولات ومواقف وطنية مشرفة وهم يتصدون للغزاة وأعوانهم في مختلف الجبهات.
جرت مراسم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم بجامع الشعب في أمانة العاصمة، ليتم مواراتهم الثرى كل شهيد في مسقط رأسه.
شارك في التشييع عدد من القيادات العسكرية والشخصيات الاجتماعية وأهالي وأقارب الشهداء وجمع غفير من المواطنين.

تشييع عدد من الشهداء الواجب
شٌيعت بصنعاء جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة الرائد هلال محمد الخدشي والنقيب مجدي أحمد عيطان والملازم ثاني مدهش عبدالله السعيدي والذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم في معركة الدفاع عن الوطن.
وخلال مراسم التشييع التي شارك فيها مدراء دوائر التقاعد العسكري العميد عبدالله الكبودي، وتقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح، والمدرعات العميد الركن عبدالله الشرفي،  وأهالي وأقارب الشهداء، أشاد المشيعون بمواقف الشهداء وزملائهم وهم يتصدون لجحافل تحالف العدوان في مختلف الجبهات دفاعاً عن السيادة الوطنية.
جرت مراسم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة، ليتم مواراتهم الثرى كل شهيد في مسقط رأسه.

تشييع كوكبة من شهداء الوطن والقوات المسلحة
شُيعت بصنعاء جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة الذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم في مواجهة تحالف العدوان في جبهات الدفاع عن الوطن .
والشهداء الذين تم تشييعهم هم العقيد علي محمد هلال، والرائد عصام منصور الحلقي، والنقيب هاني فراص قصيلة، والنقيب محمد حسين المعمري، والملازم أول هايل صالح صهيب، والمساعد لطف محمود العسكري، والمساعد صلاح أحمد الغولي، والمساعد عياش علي العنسي، والمساعد خالد عبدالله عياش، والمساعد أصيل مهدي الشرعبي، والمساعد جمال وليد عثمان، والمساعد حسن حيدر عياش.
تقدم مراسم التشييع مدير دائرة الاستخبارات العسكرية العميد الركن علي محمد أبو حليقة، ومدير الكلية الحربية العميد الركن محمد صالح شيزر، ومدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح، ونائب مدير عام ديوان وزارة الدفاع العميد الركن مجاهد السهاقي.
وأشاد المشيعون بمواقف الشهداء وزملائهم من أبطال الجيش واللجان الشعبية في التصدي لتحالف العدوان ومرتزقته في مختلف الجبهات، مؤكدين الاستمرار في تقديم المزيد من الدعم لمسيرة النضال الوطني  بالرجال والمال والسلاح حتى تحقيق النصر .
وجرت مراسم تشييع الشهداء الذين  توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة، ليتم مواراتها الثرى كل في مسقط رأسه.
شارك في مراسم التشييع نائب مدير دائرة العمليات الحربية العميد الركن ابراهيم المتوكل، ونائب مدير دائرة التقاعد العسكري العميد أحمد الحسيني وعدد من الضباط وجمع غفير من المواطنين .

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا