ملف الأسبوع

في رحاب الخالدين

في رحاب الخالدين

تشييع الشهيد الملازم دهاق
شيع بصنعاء جثمان الشهيد نجيب عبد الرحمن دهاق أحد موظفي اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الديني والوطني في جبهات العزة والشرف.

وفي التشييع أشاد رئيس اللجنة القاضي محمد عبده السالمي بإصرار وعزيمة الشهيد على مواجهة العدوان والتصدي للغزاة والمرتزقة، مثمناً الملاحم البطولية التي خاضها  في سبيل الدفاع عن الوطن.
فيما أكد أمين عام اللجنة محمد الجلال أن الشهيد نال أعلى مراتب الفوز عند الله بتقديم نفسه رخيصةً في سبيل الله والوطن.
وقد جرت مراسم التشييع لجثمان الشهيد بعد الصلاة عليه في جامع الشعب بأمانة العاصمة ليتم مواراته الثرى في مسقط رأسه بخولان – تنعم .
شارك في التشييع عدد من الشخصيات الاجتماعية والمشايخ  وموظفي اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء وأهالي وأقارب الشهيد وجمع غفير من المواطنين.

تشييع فقيد الوطن اللواء الركن محمد الشهواني
شٌيع بصنعاء جثمان فقيد الوطن عضو مجلس النواب السابق اللواء الركن محمد مصلح صالح الشهواني الذي وافته المنية بعد حياة حافلة بالعطاء في خدمة الوطن.
وخلال مراسم التشييع التي تقدّمها عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي،  ووزير الدولة نبيه أبو نشطان ومحافظا الجوف عامر المراني والمحويت فيصل حيدر  وعمران فيصل جعمان ورئيس اللجنة السياسية الاستشارية بالمجلس السياسي الأعلى اللواء مجاهد القهالي ورئيس مصلحة شئون القبائل حنين قطينة وعضوا مجلس الشورى أحمد الشرعبي، وعلي صالح القعود أشاد المشيعون بالدور الوطني والنضالي للفقيد وإسهاماته في خدمة الوطن والقوات المسلحة من خلال مناصبه القيادية العسكرية والمدنية التي تقلدها.
جرت مراسم التشييع لجثمان الفقيد الذي توشح بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليه في جامع الشعب بأمانة العاصمة ليتم مواراته الثرى في مسقط رأسه في مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران .
شارك في التشييع مستشار رئيس هيئة الأركان العامة العميد الركن علي غالب الحرازي, ورئيس مجلس  التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام والشيخ حسين عبدالله الرزامي والشيخ عبدالله يوسف بن يوسف والشيخ يحيى عبدالله عيظه الرزامي وشيخ مشايخ سفيان وحوزات حاشد جلال عبدالله صالح القعود، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشورى, وقيادات عسكرية وأهالي واقارب الفقيد وجمع من المواطنين.

تشييع الشهيد الرائد علي المحمدي
شُيع بصنعاء في موكب جنائزي مهيب جثمان الشهيد الرائد علي أحمد يحيى المحمدي الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الديني والوطني في مواجهة أعداء الوطن والشعب في معركة النفس الطويل.
تقدم مراسم التشييع عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي ووكيل أول محافظة عمران عبدالعزيز أبو خرفشة ومدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح ونائب مدير دائرة الإمداد والتموين العميد عبدالله السباعي ونائب مدير دائرة التقاعد العسكري العميد أحمد الحسيني.
وأشاد المشيعون بالدور البطولي والمواقف الشجاعة للشهيد المحمدي وزملائه من أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يسطرون أروع الملاحم البطولية وهم يتصدون لتحالف الشر والعدوان ومرتزقته في مختلف الجبهات.
وجرت مراسم تشييع الشهيد الذي توشح جثمانه بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليه في جامع الشعب بأمانة العاصمة ليتم مواراته الثرى في مسقط رأسه.
شارك في التشييع عدد من الضباط وأهالي وأقارب الشهيد وجمع غفير من المواطنين

تشييع كوكبة من شهداء الوطن والقوات المسلحة
شٌيعت بصنعاء في موكب جنائزي جثامين كوكبة من شهداء الوطن والقوات المسلحة والذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم في معركة الدفاع عن الوطن.
حيث تم تشييع جثامين الشهداء المقدم طارق عبده علي حسن بشر والرائد ضيف الله رشاد حمود الحميري والنقيب شهاب عبدالله عبده منصر طه والنقيب يحيي ناجي صالح أحمد الفقيه والنقيب أسد الدين محمد هادي حسين شماخ والملازم أول عبدالباقي عبدالرحمن أحمد سالم الوصابي والجندي محمد صالح حسين أحمد العنسي.
وخلال مراسم التشييع التي حضرها وكيل محافظة إب جمال الحميري ومدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبد العزيز صلاح وأهالي وأقارب الشهداء، أكد المشيعون استمرارهم في تقديم كافة أوجه الدعم للمرابطين في الجبهات.
وعبروا عن الفخر والاعتزاز بالمواقف المشرفة التي سطرها الشهداء وهم يذودون سيادة الوطن في جبهات العزة والكرامة.
جرت مراسم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة ليتم مواراتهم الثرى كل شهيد في مسقط رأسه.
شارك في التشييع نائب مدير دائرة الاتصالات العسكرية العميد أحمد حسن الشامي ومساعد مدير دائرة الاستخبارات العسكرية العميد ركن مهندس أحمد صالح مبخوت ورئيس مجلس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام وقيادات عسكرية وأمنية وعدد من الشخصيات الاجتماعية وجمع من المواطنين.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا