ملف الأسبوع

أبناء الشهداء وضرورة الاهتمام بهم

أبناء الشهداء وضرورة الاهتمام بهم

مهما قدمنا لأبناء وأسر الشهداء من مساعدات مالية أو غذائية أو كماليات أو أشياء أخرى.. بكل تأكيد لن نستطيع أن نفيهم حتى بقطرة دم زكية سالت من دماء إبائهم الأبطال العظماء في جبهات العزة والشرف والفداء.

نعم فتضحيات أبائهم الجسيمة أغلى من الكنوز التي لو أعطيت لأبناء الشهداء، وكيف لا نقول هذا الكلام وهؤلاء الشهداء الأبطال قدموا أرواحهم رخيصة من أجل الوطن ودفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة وحرية أبناء اليمن،  وكيف لا نقول هذا الكلام وهؤلاء العظماء أبوا إلا أن يضحوا بأرواحهم وأنفسهم الطاهرة من أجل إسعاد الشعب اليمني وجعله يعيش حراً أبياً بعيداً عن الهيمنة السعودية الأمريكية الإماراتية الصهيونية اليهودية.
نعم هؤلاء الأبطال سلام الله عليهم ورحمة الله تغشاهم، ضحوا بأرواحهم غير مباليين بما سيؤل بأسرهم ، فقد فضلوا الشهادة في سبيل الله ومن أجل الوطن وعزته وكرامته واستقلاله على أسرهم، فسطروا أروع الملاحم البطولية والانتصارات العظيمة على جيوش وجحافل ومرتزقة العدوان السعودي الأمريكي الصهيوني الإماراتي الغاشم في كافة جبهات القتال،  لذلك نقول: الا يستحق أبناء هؤلاء العظماء منا أن نقوم برعايتهم وتقديم أغلى ما نملك لهم؟! وذلك لإسعادهم وجعلهم يشعرون بأن آبائهم مازالوا أحياءً يرزقون، وهذا ما يجب ان نحرص على القيام به.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا