ملف الأسبوع

دائرة الرعاية الاجتماعية بالحديدة تنظم فعالية بذكرى الشهيد

دائرة الرعاية الاجتماعية بالحديدة تنظم فعالية بذكرى الشهيد

نظمت دائرة الرعاية الاجتماعية بوزارة الدفاع" شعبة الحديدة" فعالية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.
وفي الفعالية أشار القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم إلى مكانة الشهيد عند الله .. لافتا إلى تضحيات الشهداء في الدفاع عن الأرض والعرض والحفاظ على الهوية الإيمانية لأبناء الأمة.

 وأشاد بتضحيات الشهداء الأبطال وبسالة الجرحى من أجل الحرية والعزة والكرامة.. فيما استعرض رئيس شعبة الجرحى بوزارة الدفاع العقيد دكتور ريدان الضاعني مواقف من مسيرة الشهداء والجرحى في معركتهم المصيرية ضد قوى البغي والاستكبار.. وأكد حرص قيادة القوات المسلحة واهتمامها بأسر الشهداء وذويهم.. وقال :" نحن جميعا معنيون برعاية أسر الشهداء وتقديم كافة الخدمات لهم عرفانا لما قدموه في سبيل عزة وكرامة الوطن ".
بدوره أشار رئيس شعبة الرعاية الاجتماعية بالمحافظة أحمد مكين إلى أن الاحتفال بذكر الشهيد السنوية مناسبة لتذكير بالمواقف الصادقة والتضحيات التي سطرها الأبطال العظماء من أجل الوطن .
وأكد أن ما نعيشه اليوم من معان العزة والكرامة والأمن والإستقرار ، وما نعيشه من معان الوطنية والسيادة الكاملة يرجع الفضل فيه إلى تضحيات الشهداء والجرحى والمعاقين في جبهات القتال .
فيما ثمن حزام الشويع في كلمته عن معاقي الحرب اهتمام ورعاية قيادة وزارة الدفاع والسلطة المحلية.. مؤكدا صمودهم وثباتهم في مواجهة العدوان حتى تحقيق النصر .
تخلل الفعالية التي حضرها وكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد حليصي و رئيس شعبة التأمين بدائرة الرعاية أحمد جحاف وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية والعائدين والجرحى والمعاقين قصيدة شعرية للشاعر أيوب الحشاش عبرت عن المناسبة.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا