ملف الأسبوع

لدى حضوره حفل تخرج الدورة 11 من المستويات القيادية "قادة فصائل"اللواء البزاغي: التدريب والتأهيل لهما دور كبير في الحفاظ على الجاهزية القتالية

لدى حضوره حفل تخرج الدورة 11 من المستويات القيادية "قادة فصائل"اللواء البزاغي: التدريب والتأهيل لهما دور كبير في الحفاظ على الجاهزية القتالية

نظمت هيئة التدريب والتأهيل، حفل تخرج الدورة 11 من المستويات القيادية "قادة فصائل".

وفي الحفل أكد رئيس هيئة القوى البشرية اللواء عبدالله البزاغي أن قيادة وزارة الدفاع ورئاسة الأركان العامة توليان جانب التدريب اهتماماً كبيراً لدوره في الحفاظ على الجاهزية القتالية العالية لمنتسبي القوات المسلحة.
وأشاد في الحفل الذي حضره مساعد رئيس هيئة التدريب العميد حميد العزي، ومدير دائرة شؤون الضباط العميد الركن نجم عباد، ومدير الكلية الحربية العميد الركن محمد شيزر، بمستوى الإعداد والتأهيل الذي وصل اليه الخريجون بعد أن تلقوا العلوم والمعارف العسكرية التخصصية بما يمكنهم من القيام بمهام المسندة بالشكل المطلوب.
وشدد اللواء البزاغي، على أهمية تجسيد العلوم والمعارف التي تضمنتها الدورة في ميادين ومواقع القوات المسلحة.
بدوره أشار مسؤول التدريب العقيد عبدالسلام غرابة، إلى أن خريجي الدورة اكتسبوا علوماً ومعارف عسكرية مثلت خلاصة الخبرة الميدانية والعلوم والمعارف العسكرية في الأعوام السابقة من المواجهة والتصدي لتحالف الشر والعدوان.
فيما تطرق النقيب يحيى جابر في كلمة الخريجين، إلى ما تلقوه خلال فترة الدورة من مهارات ومعارف للارتقاء بمستوى القدرات في الجوانب العسكرية التخصصية.
تخلل الحفل قصيدة شعرية، وتكريم الخريجين والأوائل منهم بالشهادات والهدايا الرمزية.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا