ملف الأسبوع

صمودنا الوطني.. إرادة لا تقهر

صمودنا الوطني.. إرادة لا تقهر

العميد الركن/ حسين صبر
الذكرى الثامنة ليوم الصمود الوطني تحمل في طياتها الكثير من المعاني والدلالات الوطنية والولاء والانتماء الوطني .. فبالثبات والصمود والتضحية أثمرت نصراً وعزةً وأصبحنا ذا قوة ضاربة تهز عروش المستكبرين والظالمين.

لقد أثبت أبطال الجيش واللجان الشعبية ومعهم أبناء الشعب اليمني للعالم ولقوى العدوان ومرتزقتهم أنهم الصخرة التي لا تنكسر وبصمودهم وثباتهم الأسطوري على مدى ثمانية أعوام من العدوان الظالم والحصار الجائر أنهم قوة لا تقهر واستطاعوا بعزيمتهم وإرادتهم وإيمانهم القوي هزيمة أعتى تحالف بربري من جميع اصقاع الارض.
ثمان سنوات من الصمود والاستبسال تحققت خلالها انتصارات استراتيجية كبيرة على أعداء الأمة العربية والإسلامية وهزمت قوى العدوان ومرتزقتهم وجحافلهم الإرهابية والإجرامية المدعومة من قوى العدوان الصهيوامريكي وأدواتهم السعودي إماراتي في جميع جبهات القتال.
إن التضحيات الكبيرة والجسيمة التي قدمها أبطال الجيش واللجان الشعبية ومن خلفهم أبناء الشعب اليمني الأحرار على مدى 8 أعوام وهم يواجهون تحالف همجي وعناصر إرهابية في مختلف الجبهات (الداخلية- والخارجية) حققت الكثير من المعجزات والانتصارات النوعية جعلت قوى العدوان ومرتزقته يعيشون في حالة من التخبط.
نحيي الذكرى الثامنة ليوم الصمود الوطني والتحدي الأسطوري في مواجهة العدوان الهمجي ونقول لتحالف الشر والعدوان إن القوات المسلحة حجر صماء لمن تسول له نفسه احتلال اليمن وان اليمن مقبرة الغزاة..
لقد مثلت الضربات الصاروخية والطيران المسير على مدى 8سنوات التي استهدفت أهدافاً عسكرية استراتيجية في عمق العدو السعودي نقطة تحول كبيرة في موازين قوة الردع والمعادلة الاستراتيجية فقد تغيرت اليوم لصالح قواتنا التي تحولت من الدفاع إلى الهجوم واستطاعت تحقيق نقلات نوعية في مسارات التطور والتصنيع العسكري, وأثارت الرعب لدى النظام السعودي وجعلتهم يستنجدون دول العالم ويبكون ويتباكون من هذه الضربات الموجعة والحساسة, وهي رسائل القوات المسلحة اليمنية لقوى العدوان ومرتزقتهم وعلى رأسهم الكيان الصهيوني والامريكي والعدو السعودي والإماراتي إن لم تكفوا عدوانكم وترفعوا حصاركم عن الشعب اليمني الحر فالعام التاسع سيكون عاماً أشد تنكيلاً بكم وبجحافلكم المرتزقة في جميع جبهات القتال.. والنصر قادم بإذن الله.

* قائد اللواء 314 مدرّع حماية رئاسية

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا