ملف الأسبوع

تشييع كوكبة من شهداء الوطن والقوات المسلحة

تشييع كوكبة من شهداء الوطن والقوات المسلحة

شُيع بصنعاء جثمانا شهيدي الوطن والقوات المسلحة النقيب صادق محمد قطيمة والملازم ثاني سيف عبدالله عاطف .. اللذان استشهدا وهما يؤديان واجبهما في الدفاع عن السيادة الوطنية..

وخلال مراسم التشييع التي شارك فيها قيادات عسكرية وأمنية واهالي واقارب الشهيدين.. أشاد المشيعون بدور الشهيدين وزملائهما من أبطال الجيش على المواقف الوطنية والاستبسال الذي أظهروه وهم يدافعون عن الوطن في عدد من الجبهات.
جرت مراسم التشييع لجثماني الشهيدين اللذين توشحا بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهما في جامع الشعب بأمانة العاصمة، ليتم موراتهما الثرى كل شهيد في مسقط رأسه.
كما شُيع بصنعاء، جثامين ثلاثة من شهداء الوطن والقوات المسلحة، الذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم الديني والوطني في جبهات الغزاة والكرامة، وهم العقيد طارق محمد عايض والنقيب جميل محمد القشوي والمساعد فؤاد عادل اليتيم.
شارك في التشيع عدد من القيادات العسكرية والشخصيات الاجتماعية وأهالي وأقارب الشهداء.
جرت مراسم التشييع للشهداء، الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري، بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة، ليتم مواراتها الثرى كل شهيد في مسقط رأسه.
إلى ذلك شُيع بصنعاء جثامين شهداء الوطن والقوات المسلحة والأمن المقدم فؤاد ناجي زياد، الملازم أول محمد منصور الزبيري والملازم أول إيهاب علي الوصابي، الذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم في معركة الدفاع عن الوطن.
كما تم تشييع فقيد الوطن وكيل محافظة صعدة حسين بن ناجي حسين عوفان الذي وافاه الأجل وانتقل إلى جوار ربه بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل في خدمة الوطن.
وأُقيمت لجثامين الشهداء والفقيد عوفان مراسم تشييع رسمية حضرها وزير النفط والمعادن أحمد دارس ونائب رئيس مجلس الشورى ضيف الله رسام ومستشار وزير الداخلية لشؤون الوحدات الأمنية اللواء الركن ناصر الشوذبي وقائد لواء النقل الخفيف العميد الركن أحمد عبدالله السياني ومدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح وقيادات عسكرية وأمنية وشخصيات اجتماعية وأهالي وأقارب الشهداء والفقيد عوفان.
جرت مراسم التشييع للشهداء والفقيد الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة، ليتم مواراتها الثرى في مسقط رأس كل منهم.
كما شُيعت بصنعاء في موكب جنائزي مهيب جثامين أربعة من شهداء الوطن والقوات المسلحة الذين استشهدوا وهم يدافعون عن السيادة الوطنية.
حيث تم تشييع جثامين الرائد يحيى عبدالعزيز البكير والمساعد مناع علي راحة والمساعد حسين يحيى زقر والمساعد أحمد معروف الوصابي ..
وخلال مراسم التشييع التي شارك فيها عدد من القيادات العسكرية والأمنية وأهالي وأقارب الشهداء، أكد المشيعون الاستمرار في السير على نهج الشهداء في التصدي لتحالف العدوان في مختلف جبهات العزة والكرامة.
جرت مراسم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة لتتم مواراتها الثرى في مسقط رأس كل منهم .

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا