ملف الأسبوع

دائرة التوجيه المعنوي تنظم فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي..العميد سريع: المولد النبوي محطة إيمانية تُحيي النفوس بأنوار المحبة والصلة بالرسول الأعظم

دائرة التوجيه المعنوي تنظم فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي..العميد سريع: المولد النبوي محطة إيمانية تُحيي النفوس بأنوار المحبة والصلة بالرسول الأعظم

نظمت دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة فعالية خطابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي الفعالية التي حضرها مستشار الرئاسة البروفيسور عبدالعزيز الترب، أشار مدير دائرة التوجيه المعنوي للقوات المسلحة العميد يحيى سريع إلى أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي محطة إيمانية وتربوية وثقافية وروحية تحيي النفوس بأنوار المحبة والصلة بالرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.
وأكد أن تعظيم وإجلال هذه المناسبة الدينية، يوصل من خلالها أحفاد الأنصار رسائل عدة مفادها أن شعب الإيمان الحكمة كانوا وما يزالون هم أهل المدد والنصرة والأكثر ارتباطاً بالله والنبي الكريم عليه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.
واعتبر العميد سريع، الاحتفال بذكرى المولد النبوي محطة مهمة للوقوف أمام مولد خير المرسلين الذي أكرم الله بمولده البشرية ليخرجهم من الظلمات إلى النور.
وأوضح أن الاحتشاد الجماهيري الذي تشهده الساحات في 12 من ربيع الأول من كل عام هجري، يؤكد أن أعداء الرسول والرسالة والدين والانسانية، لن يستطيعوا النيل من الهوية الإيمانية والثقافة القرآنية ما دام الشعب اليمني متمسكاً بكتاب الله ورسوله الكريم.
ودعا العميد سريع الجميع إلى المزيد من التفاعل والمشاركة في الاحتفاء بذكرى المولد النبوي والتحشيد للحضور في الفعالية الكبرى التي ستشهدها الساحات في العاصمة صنعاء وعواصم المحافظات.
تخللت الفعالية فقرات تطرقت إلى الصفات والشمائل المحمدية.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا