ملف الأسبوع

عضو اللجنة الرئاسية بمحافظة حجة يدشن حملة "اعصار اليمن"

عضو اللجنة الرئاسية بمحافظة حجة يدشن حملة "اعصار اليمن"

 اللواء الكحلاني: يثمن دور قبائل وأبناء المحافظة ومشاركتهم في معركة الدفاع عن الوطن
 ثمن مساعد وزير الدفاع عضو اللجنة الرئاسية لحملة "إعصار اليمن" بمحافظة حجة اللواء علي الكحلاني دور قبائل محافظة حجة ومشاركتهم في معركة الدفاع عن الوطن.

وأكد اللواء الكحلاني في لقاء قبلي لمشايخ وتنفيذي ومحلي ووجهاء وأعيان المحافظة دعماً لحملة "إعصار اليمن"، أهمية التفاعل مع الحملة واستمرار مساندة أبطال الجيش واللجان الشعبية لتطهير كافة الأراضي اليمنية وتحقيق النصر المبين.
ولفت إلى أن أبطال الجيش واللجان الشعبية وإلى جانبهم رجال القبائل يسطرون ملاحم بطولية في مختلف الجبهات دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.
وقال "لقد تجرد العدو من أخلاقيات الحروب وارتكب أبشع المجازر ضد الإنسانية ودمر البنية التحتية وعشرات الآلاف من منازل المواطنين وممتلكاتهم ولجأ الى تضييق الخناق وتشديد الحصار على اليمن" .. مشيراً إلى ضرورة التفاعل مع الحملة في كافة المجالات.
كما أكد أهمية مواصلة البذل والعطاء والنفير العام والتحرك الجاد لمساندة الجيش واللجان الشعبية في معركة الدفاع عن الوطن .. مبيناً أن الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي استقرأ الواقع بنظرة ثاقبة وفضح مخططات أعداء الأمة وحذر منها ووضع حلول لمواجهتها.
وحث اللواء الكحلاني على التمسك بمنهج الشهيد القائد والمبادئ والقيم التي ضحى من أجلها في مواجهة قوى الاستكبار.
فيما أشار وكيل المحافظة صادق الأدبعي إلى ضرورة استشعار الجميع للمسئولية في التفاعل مع حملة التحشيد والاستنفار ومواصلة البذل والعطاء وتعزيز الصمود والثبات في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.
ولفت إلى دور أبناء المحافظة في رفد الجبهات وتقديم قوافل الشهداء دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقلاله.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا