ملف الأسبوع

دائرة الخدمات الطبية العسكرية تنظم فعالية بذكرى سنوية الشهيد

دائرة الخدمات الطبية العسكرية تنظم فعالية بذكرى سنوية الشهيد

نظمت دائرة الخدمات الطبية العسكرية فعالية خطابية وثقافية بالذكرى السنوية للشهيد.

وفي الحفل أشار رئيس دائرة الخدمات الطبية العسكرية العميد الدكتور ناشر القعود إلى أهمية إحياء هذه الذكرى التي يستذكر فيها أبناء الشعب اليمني بطولات وتضحيات الشهداء.
وأكد أن تضحيات الشهداء وما يسطرونه بدمائهم من مواقف بطولية في مواجهة العدوان، ستظل محل فخر واعتزاز أبناء الشعب اليمني.
وقال" ما ينعم به الوطن من أمن واستقرار بفضل بطولات وتضحيات الشهداء والجرحى من أبطال الجيش واللجان الشعبية " .. مشيراً إلى أهمية تخليد أسماء الشهداء وتضحياتهم.
وأضاف العميد القعود" إن الشهداء أكرم من جادوا بأرواحهم في الدفاع عن الوطن ودحر الطغاة والمستكبرين ".. مشدداً على ضرورة الاهتمام بأسر وأبناء الشهداء والجرحى وإعطائهم أولوية في كافة الجوانب، وفاءً للشهداء وتضحياتهم.
فيما أشار عضو الدائرة الثقافية صالح عاطف، إلى أهمية إحياء ذكرى سنوية الشهيد وفاءً وعرفاناً بتضحيات الشهداء في مواجهة العدوان ومرتزقته.
واعتبر هذه الذكرى محطة للتزود من تضحيات الشهداء دفاعاً عن اليمن وسيادته واستقلاله .. لافتاً إلى أن الشعب اليمني يواجه عدواناً كونياً يرتكب أبشع الجرائم، ما يتطلب استمرار رفد الجبهات دفاعاً عن الأرض والعرض والسيادة.
ودعا عاطف إلى إحياء ذكرى سنوية الشهيد، إكراماً وإجلالاً لتضحيات الشهداء وما سطروه من ملاحم بطولية في مختلف الجبهات والاهتمام باسرهم.
بدوره تطرق علي عبدالله النعمي، في كلمة أسر الشهداء إلى مكانة الشهداء عند الله تعالى ومنزلتهم العالية مع الأنبياء والأولياء والصديقين .. داعياً إلى الاهتمام والرعاية والمساندة لأسر الشهداء.
وفي ختام الحفل الذي حضره عدد من قيادات وزارة الدفاع ورئاسة الاركان ودائرة الاسناد اللوجستي وأسر الشهداء والجرحى، تم تكريم أسر الشهداء من دائرة الخدمات الطبية العسكرية.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا