ملف الأسبوع

تشييع كوكبة من شهداء الواجب بصنعاء

تشييع كوكبة من شهداء الواجب بصنعاء

شُيعت بصنعاء في موكب جنائزي مهيب جثامين ثلاثة من شهداء الوطن والقوات المسلحة وهم العقيد أحمد محمد الجاكي والرائد محمد أحمد الأهنومي

والملازم أول عبدالخالق عراف حمود عراف الذين استشهدوا في جبهات الدفاع عن الوطن.
وخلال مراسم التشييع  التي تقدمها مدير الكلية الحربية العميد الركن محمد شيزر ومدير كلية الطيران والدفاع  الجوي العميد الركن عبدالله الجنيد ومدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح، بارك المشيعون الانتصارات المتوالية التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.
وأكدوا استمرارهم في تقديم  قوافل الدعم والاسناد للمرابطين في الجبهات حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة ومرتزقتهم.
جرت مراسم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة لتتم مواراتها الثرى في مسقط رأس كل منهم .
شارك في مراسم التشييع عدد من القيادات العسكرية والأمنية والشخصيات الاجتماعية وجمع غفير من المواطنين .
كما شُيع بصنعاء في موكب جنائزي مهيب جثمان الشيخ حميد حسين قنبور وجثامين كوكبة من  شهداء الوطن والقوات المسلحة الذين استشهدوا وهم يدافعون عن السيادة الوطنية ضد تحالف العدوان ومرتزقته.
حيث تم تشييع جثامين العميد راجح محمد الكينعي والعقيد عبدالسلام أحمد الصماط والعقيد محمود علي جشيش والمقدم مثنى صالح عاطف والمقدم إبراهيم أحمد المؤنسي والرائد ربيع محسن ضربه والنقيب لطف اسماعيل حمزة والنقيب أنور رزق الهكري والنقيب سمير حسين بيضان.
كما تم تشييع جثامين الملازم أول رفيق محمد جسار والملازم أول رشيد عبدالله السالمي والملازم أول سهيل محمد قطينة والمساعد محمد حسين المشملي والمساعد جسار عبده جساروالمساعد ناصر صالح المسعدي والمساعد غانم علي عمر والمساعد أنس مالك الزبدي، وعلي علي حسين الغذيفي .
وخلال مراسم التشييع التي تقدمها وزير الدولة نبيه أبو نشطان ومحافظا صنعاء عبدالباسط الهادي وريمة فارس الحباري ووكيل وزارة الإرشاد وشؤون الحج والعمرة صالح الخولاني وعدد من القيادات العسكرية والأمنية، عبر المشيعون عن الفخر والاعتزاز بالتضحيات الكبيرة التي قدمها الشهداء وهم يتصدون بكل بسالة لأعداء الوطن حتى توجوا بالشهادة في سبيل الله والوطن .
وأكدوا أن مآثر الشهداء ستظل خالدةً في سفر التاريخ العسكري لليمن وفي وجدان وذاكرة أبناء الشعب بما قدموه من بطولات ومواقف وطنية مشرفة وهم يتصدون للغزاة وأعوانهم في مختلف جبهات العزة الكرامة .
جرت مراسم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة لتتم مواراتها الثرى كل شهيد في مسقط رأسه.
إلى ذلك شُيعت بصنعاء جثامين سبعة من شهداء الوطن والقوات المسلحة الذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم في معركة الدفاع عن الوطن.
حيث تم تشييع جثامين الشهداء المقدم عبدالله حسين حسين البحري، النقيب أحمد علي سال علي مساوي، النقيب جمال طاهر عبدالرحمن النهاري، الملازم ثاني معتز يحيي عبدالله قاسم السراجي، المساعد عبدالله علي صالح محمد علي الكوماني، المساعد عبدالحكيم محمد حسين علي الحريص وزكريا يحيي إبراهيم كليب دمامي.
وخلال مراسم التشييع التي تقدمها مدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح ومدير دائرة المساحة العسكرية العميد الركن أحمد علي الخيواني وقيادات عسكرية وأمنية وشخصيات اجتماعية وزملاء وأقارب الشهداء، أشاد المشيعون بالملاحم البطولية والانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في كافة ميادين الشرف والبطولة دفاعاً عن الوطن ومواجهة المعتدين والمرتزقة.
جرت مراسم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة، ليتم مواراتها الثرى كل شهيد في مسقط رأسه.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا