ملف الأسبوع

تشييع عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء

تشييع عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء

شُيعت بصنعاء جثامين كوكبة من شهداء الوطن والقوات المسلحة الذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم في الدفاع عن الوطن ومواجهة الغزاة ومرتزقتهم في عدد من الجبهات.

حيث تم تشييع العقيد أحمد يحيى غراب والمقدم أحمد صالح غادر والرائد منيف ناجي النعامي والرائد محمد علي الخطيب والرائد فاروق أحمد مهدي والرائد مراد حسن القهري والنقيب أكرم عبدالرحمن المهدي والنقيب سيف صالح حيدان والنقيب العزي مرشد الحميري والنقيب يحيى علي هزمل والملازم أول علي صالح الشامي والملازم أول أحمد علي البكري والملازم أول أحمد صالح دغيش والملازم أول يعقوب ابراهيم النعمي والمساعد شهاب فيصل النقيب والمساعد عادل محمد الضبيبي والمساعد رشيد محمد الحميري والمساعد يوسف قايد الهزمي والمساعد علي عبدالكريم الجوبعي والمساعد بسام علي العزي والمجاهد محمد حميد العصيمي .
وخلال مراسم التشييع التي تقدمها عضو مجلس الشورى محمد الحوري ورئيس عمليات المنطقة العسكرية السادسة العميد علي العاقل ومدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح، عبر المشيعون عن فخرهم واعتزازهم بالمواقف البطولية والانتصارات العظيمة التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات العزة والكرامة وهم يواجهون الغزاة ومرتزقتهم ويدافعون عن سيادة الوطن.
وقد جرت مراسم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة لتتم مواراتهم الثرى الثرى كل شهيد في مسقط رأسه.
كما شُيع بصنعاء في موكب جنائزي مهيب جثامين عدد من  شهداء الوطن والقوات المسلحة الذين استشهدوا في جبهات الدفاع عن الوطن ضد تحالف العدوان ومرتزقته .
حيث تم تشييع جثامين العقيد صادق قاسم مسحق والعقيد حسين طالب العراقي والرائد أحمد محسن الحمزي والرائد علي علي عبيه والنقيب هلال ناجي السلامي والملازم أول محمد يوسف الحمزي والملازم أول أحمد سليمان ذانعه والملازم أول محمد عبدالله الصاوي والمساعد محمد نجيب بشير .
وخلال مراسم التشييع التي تقدمها مدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح وقائد لواء خولان العميد حسن أبو حليقة، عبر المشيعون وأهالي الشهداء عن فخرهم واعتزازهم بالمآثر البطولية التي سطرها الشهداء وهم يواجهون تحالف العدوان ومرتزقته في مختلف جبهات الدفاع عن الوطن. جرت مراسم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة لتتم مواراتها الثرى في مسقط رأس كل منهم .شارك في مراسم التشييع نائب مدير ديوان وزارة الدفاع العميد الركن مجاهد السهاقي ونائب مدير دائرة التقاعد العسكري العميد أحمد الحسيني ونائب مدير دائرة العمليات الحربية العميد الركن إبراهيم المتوكل ومساعد مدير دائرة الاستخبارات العميد الركن حمود الحذيفي وعدد من الضباط والشخصيات الاجتماعية .
إلى ذلك شُيع بصنعاء في موكب جنائزي مهيب جثامين كوكبة  من شهداء الوطن والقوات المسلحة الذين استشهدوا وهم يدافعون عن السيادة الوطنية ضد تحالف العدوان في عدد من الجبهات.
حيث تم تشييع كل من العقيد هلال علي دغفل والمقدم شايف سعد الحنش والمقدم عبدالله علي السليماني والرائد عبدالله حسين وهاس والرائد عدي منصر دغفل والنقيب توفيق يحيى الشظبي والملازم أول أسامة أحمد الفطاش والملازم أول علي أحمد الريامي والملازم ثاني علي مبخوت التام والمساعد أول عبدالله مسعد الخولاني والمساعد عزمي محمد الزوقري والمساعد بشار محمد القادري والمساعد عبدالله محمد الذيباني والمساعد قيس أحمد سريع والمساعد سيف جميل اللهابي والمساعد مالك حسين الشعباني.
وخلال مراسم التشييع التي تقدمها نائب وزير المغتربين زايد الريامي ومدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح ومدير المركز التنفيذي للتعامل مع الألغام العميد علي صفرة، ثمن المشيعون الموقف الشعبي الداعم والمساند للمرابطين في مختلف الجبهات.
ولفتوا إلى أن المواقف الوطنية لأحرار الشعب اليمني ساهمت في تعزيز الصمود والثبات وتحقيق الانتصارات الكبيرة ضد تحالف العدوان الغاشم.
جرت مراسيم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليها في جامع الشعب بأمانة العاصمة ليتم مواراتها  الثرى كل شهيد في مسقط رأسه .
شارك في التشييع  نائب مدير دائرة التقاعد العسكري العميد أحمد الحسيني وعدد من الضباط والشخصيات الاجتماعية.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا