ملف الأسبوع

مراسم تشييع مهيبة لعدد من شهداء الواجب

مراسم تشييع مهيبة لعدد من شهداء الواجب

شُيعت بصنعاء في موكب جنائزي مهيب جثامين سبعة من شهداء الوطن والقوات المسلحة الذين استشهدوا في ميادين العزة والكرامة وهم يدافعون عن السيادة الوطنية ويواجهون الغزاة والمرتزقة في عدد من الجبهات.

 والشهداء الذين تم تشييعهم هم المقدم حاشد جبران سعد مكرم، والمقدم مراد صالح ناصر الداودي، والمقدم صادق عبدالله الكوبلي، والنقيب منير ملاطف الدرعي، والنقيب بشير حميد قريع، والنقيب هيثم فهد محمد السودي، والملازم أول محمد عبدربه عمران .
وخلال مراسم التشييع التي تقدمها مدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح ونائب مدير دائرة التقاعد العسكري العميد أحمد الحسيني وعدد من القيادات العسكرية والضباط والشخصيات الاجتماعية، أشاد المشيعون بالانتصارات والملاحم البطولية لأبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.
وقد جرت مراسم التشييع لجثامين الشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة لتتم مواراتهم الثرى كل شهيد في مسقط رأسه.
كما شُيعت بصنعاء جثامين أربعة من شهداء الوطن والقوات المسلحة المقدم عبدالمنعم علي المؤيد والرائد عبدالوهاب عبدالملك الظفري والنقيب حميد عباس جمينة والملازم أول ناجي احمد نهشل الذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم في الدفاع عن الوطن.
وخلال مراسم التشييع التي تقدمها مدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح ونائب مدير دائرة التقاعد العسكري العميد احمد الحسيني وعدد من القيادات العسكرية وزملاء وأقارب الشهداء عبر المشيعون عن فخرهم واعتزازهم بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات وهم يواجهون الغزاة ومرتزقتهم ويدافعون عن سيادة الوطن.
وجرت مراسم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة ليتم مواراتهم الثرى كل في مسقط رأسه.
إلى ذلك شُيع بصنعاء في موكب جنائزي مهيب جثامين كوكبة  من شهداء الوطن والقوات المسلحة.
حيث تم تشييع العقيد أمين حسين المنتصر, والرائد الحسن يحيى حمران, والرائد محمد علي الحداء, والرائد عدنان يحيى المطري, والنقيب بشار يحيى المطري, والنقيب إبراهيم علي الشامي, والنقيب رداد عبدالولي النمير, والملازم أول بليغ محمد خبشه, والملازم أول كمال محمد خليل.
كما تم تشييع جثامين الملازم أول إبراهيم عبدالرحمن القدح, والملازم أول أنس أحمد البشه, والملازم ثاني صالح عبدالله الشطبي, والملازم ثاني وائل نجيب الكينعي, والملازم ثاني رمزي علي غيلان, والمساعد سيلان مصلح السبيعي, والمساعد علي حسين ملفي, والمساعد بشير محمد الحسني الذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم الوطني في مواجهة تحالف العدوان ومرتزقته في عدد من الجبهات.
وخلال مراسم التشييع التي تقدمها محافظ صنعاء عبدالباسط الهادي وعضو مجلس الشورى خالد المداني ومساعد رئيس هيئة الأركان العامة اللواء محمد الحيمي, ومدير دائرة الاستخبارات العسكرية العميد الركن علي محمد أبو حليقه, ومدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبد العزيز صلاح, ونائب مدير دائرة التقاعد العميد أحمد الحسيني, عبر المشيعون عن الفخر والاعتزاز بالانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات ضد تحالف العدوان ومرتزقته.
جرت مراسيم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة ليتم مواراتهم الثرى كل شهيد في مسقط رأسه.
 شارك في التشييع عدد من الضباط وأهالي وأقارب الشهداء وجمع غفير من المواطنين.
من جانب آخر شُيعت بصنعاء جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة والذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم في معركة الدفاع عن الوطن.
حيث تم تشييع جثامين الشهداء العميد كمال علي إسماعيل الشرفي والعقيد هيثم سالم رقيب والنقيب نور الدين علي ناصر النزاري والملازم أول صلاح مهدي محمد الصباري والمساعد قايد عبده سعيد النزاري والمساعد ماجد محمد يحيى الزنيم.
وخلال مراسم التشييع التي تقدّمها محافظ مأرب علي محمد طعيمان ومدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبدالعزيز صلاح ومدير دائرة المساحة العميد الركن أحمد الخيواني ونائب مدير ديوان وزارة الدفاع العميد الركن مجاهد السهاقي ونائب مدير دائرة التقاعد العميد أحمد الحسني، عبر المشيعون عن الفخر والاعتزاز بالتضحيات التي يسطرها الشهداء وهم يتصدون بكل بسالة لأعداء الوطن حتى توجوا بالشهادة في الدفاع عن الوطن.
وأكدوا أن مآثر الشهداء ستظل خالدة في سفر التاريخ العسكري لليمن ووجدان وذاكرة أبناء الشعب اليمني بما قدّموه من بطولات ومواقف وطنية مشرفة وهم يتصدون للغزاة وأعوانهم في مختلف الجبهات.
جرت مراسم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم بجامع الشعب بأمانة العاصمة، ليتم مواراتهم الثرى كل شهيد في مسقط رأسه.
شارك في التشييع عدد من الضباط وأهالي وأقارب الشهداء وجمع من المواطنين.
كما شيع بصنعاء في موكب جنائزي مهيب جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة الذين استشهدوا وهم يؤدون واجبهم الوطني في الدفاع عن الوطن وهم: العميد علي صالح رسام, والمقدم علي محسن الجبر, والمقدم أحمد عبدالعزيز سريع, والرائد عبدالله أحمد الوشلي, والرائد نواف مبخوت عجاج, والنقيب خالد أحمد الصوفي, والنقيب أمين حزام قايد, والملازم أول محمد محمد السفياني, والمساعد محمد عبدالخالق الحملي, والمساعد محمد صدام طاهر, والمساعد بسام مهيوب قاسم مهيوب, والمساعد عدي عبدالله دهيس, والمساعد عجاج محمد العجاج.
وخلال مراسم التشييع التي تقدمها رئيس هيئة المستشارين بوزارة الداخلية اللواء عبدالرزاق المروني, ومدير دائرة تقييم القوى البشرية العميد الركن عبد العزيز صلاح, ورئيس التلاحم القبلي الشيخ ضيف الله رسام,  ونائب مدير دائرة الإمداد والتموين العميد عبدالله السباعي, ونائب مدير دائرة التقاعد العميد أحمد الحسيني, عبر المشيعون عن الفخر والاعتزاز بالانتصارات التي سطرها أبطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف جبهات القتال ضد تحالف العدوان ومرتزقته. جرت مراسيم التشييع للشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة ليتم مواراتهم الثرى كل شهيد في مسقط رأسه.
شارك في التشييع مدير مدرسة الاستخبارات العسكرية العميد الركن محمد أسحم وعدد من الضباط وأهالي وأقارب الشهداء وجمع غفير من المواطنين.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا