كتابات | آراء

انجازات أمنية لثورة الـ21 سبتمبر

انجازات أمنية لثورة الـ21 سبتمبر

ثورة 21 سبتمبر جاءت لتضع نقاطها على الحروف المهمة في المشهد السياسي والاقتصادي والعسكري والأمني.. وكان وما زال لها انجازات أمنية غاية في الأهمية تحتاج إلى مساحة أوسع لتحتوي ملامح تلك الانجازات الأمنية..

فقد لعبت ثورة 21 سبتمبر دوراً محورياً وتاريخياً في حياة هذا الشعب الصابر المرابط .. ونقلته من مرحلة الركود والخنوع واللامبالاة إلى مرحلة الجد والعمل والمثابرة والعطاء..
تعاملت ثورة 21سبتمبر مع التحديات الأمنية وتحديداً التهديدات الإرهابية وتبرزها داعش والقاعدة التي لم نجد غير الحسم والعزم والضربات الأمنية المتوالية التي أطاحت بأركان الإرهاب وقطعت أوصال داعش والقاعدة التي فقدت حاضنتها وتاهت في البراري بعد أن توالت ضربات ثورة 21سبتمبر على رؤوس القيادات الإرهابية وعناصرها الشاردة والذئاب المنفردة.. وهذا ابرز انجاز امني حققته هذه الثورة المباركة.
وتحقق لثورة 21سبتمبر أكبر الانجازات الامنية فقد انكشفت العديد من الشبكات الإجرامية التآمرية التي أوضحت أن الامن والأمن الاستراتيجي توجه تحرص عليه قيادة الثورة والقيادة الأمنية والاستخباراتية في اليمن.. ومعروف أن العدوان كان قد جند وجيش العملاء والمرتزقة ووظف لوجستيات عديدة وكبيرة لانجاح خططه التآمرية التي ذهبت هباء وعبثاً..
وقد أعلن عن تلك الانجازات الأمنية في حينه التي نزلت كالصاعقة على رؤوس المخططين والممولين والمنفذين وادرك العالم أن الجدار الأمني والاحتياطات الأمنية قوية ولا يمكن أن يحقق الاعداء نجاحاً يذكر فذهبوا مدحورين إلى شقوقهم ومآزقهم جراء صلابة وقوة وفاعلية المؤسسة الامنية والاستخباراتية في اليمن..
ولا نملك إلا ان نحيي كل الجهود الأمنية والاستخباراتية التي اصبحت عنوان القوة والكفاءة والاقتدار والثبات على الحق.. بوركت كل الجهود ومزيداً من العطاء الامني والنجاحات الامنية بإذن الله.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا