كتابات | آراء

الأمن سند الاستثمار والاستقرار

الأمن سند الاستثمار والاستقرار

الأمن والاستقرار في اليمن واحدة من المعطيات المهمة التي أرسيت في الاستراتيجية الأمنية والعسكرية التي حرصت القيادة على تجسيده عمليا في أكثر مناحي الحياة..

وهذا هو مصدر اعتزاز اليمن كونها رغم كل التحديات اصبحت تنعم بالامن والاستقرار وقد وجد الاستثمار والاقتصاد في هذه المعطيات قوتها فلا استثمار دون وجود امن قوي واستقرار حياتي ايجابي..
وللامانة ان بناء مؤسسة امنية ومنظومة امنية متكاملة قد تحقق في ظل مساع متواصلة من قيادة وزارة الداخلية وبدعم من المجلس السياسي الاعلى ومن حكومة الانقاذ الوطني التي لم تدخر جهدا في اسناد ودعم المؤسسة والمنظومة الامنية..
ورغم اهوال العدوان ومتاعب الحصار الذي طال كل شيء في اليمن الا ان المناسب المحققة والانجازات المتواصلة ظلت شاهدة على صواب التوجه وعلى فاعلية ودينامية القيادة الامنية ممثلة بوزير الداخلية والى جانبه كل الوكلاء والمدراء الجادين الذين يواصلون عمل الليل بالنهار وبجهد مضاعف وباصرار قوي على النجاح.. حتى اصبح الامن في اعلى مرتبة من التفوق المنشود..
ومثل هذا التفوق لم يأت من فراغ وانما هو ثمار جهد وجد وعمل وخطط وبرامج انجاز تتحدث عنها الارقام المحققة وتشير اليها المؤشرات الامنية..
وما لمسناه هو ثمار مهمة سوف نرى تواصلاً لها في كل اعمالنا الامنية وخاصة في مواجهة التحديات الامنية من جريمة منظمة وجرائم الكترونية ومن اختراقات سيبرانية ومن اعمال ذات سمة ارهابية..
ويكفي ان نشير الى ان ابرز النجاحات في مواجهة الارهاب المقدرة على ضرب الحاضنات الشعبية والاحتواءات الاجتماعية وعلى القيام بأعمال امنية استباقية خطت خطوات متقدمة عن الثقافة الارهابية وعن الجريمة المنظمة التي انتشرت جراء تطورات الحياة وعلى تنامي متغيرات عديدة في حياة المجتمعات..
ان الامن والاستقرار هو القيمة الابرز التي تعتبر عنوان المؤسسة والمنظومة الامنية التي يجب ان تنال حقها في العطاء والثمار والنماء والاستقرار.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا