كتابات | آراء

فارس مؤسسة  قهوة القمة..!!

فارس مؤسسة قهوة القمة..!!

شاب يمني طموح لم يتجاوز العقد الثالث من عمره.. استطاع وبمجهود شخصي أيضاً من خلال شركة ناشئة أسسها قبل أربع سنوات أن يحقق شهرة عالمية في مجال عمله.


انه فارس الشيباني صاحب مؤسسة قهوة "القمة" الذي قدم -وخلال الفترة الوجيزة من بدء نشاطه- لمنتجي البن اليمني ولليمن ككل ما لم تقدمه الحكومات السابقة المتعاقبة -على كثرتها -طيلة أكثر من أربعة عقود من الزمن.
لقد أضاف بصمة للبن اليمني وبادر بتسجيله عالميا وقام بتدريب وتأهيل كوادر متخصصة وفتح أسواق دولية للمنتج اليمني ..وهو ما لم يقم به أي تاجر أو أي من مصدري البن اليمني المعروفين منذ سنوات طويلة.
ولأنه صار بالفعل فارسا في الميدان من خلال نشاطه السريع وعمله المميز والمبتكر ،فقد صار في مواجهة  حتمية مع أعداء النجاح ووجد نفسه يخوض معركة مع خصوم غير نزيهين ومنافسين غير شرفاء تعودوا فقط أن يتاجروا  بأوجاع المواطنين ولم يقدموا لمزارعي البن بشكل خاص ولليمن بشكل عام أي دعم يذكر .
هؤلاء ورغم العراقيل والمؤامرات التي حاكوها ضد فارس" القمة" ومحاولاتهم المتكررة للإساءة لشخصه ولسمعة مؤسسته، إلا أن ليل الكذب والدجل مهما طال قصير ولا بد للصبح أن ينجلي والحقيقة أن تظهر ..وهاهو فارس الشيباني يفوز في التصويت الالكتروني بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة الفساد عن فئة الناشطين والحقوقيين وبنسبة 75بالمائة .
وهاهي منظمة "أوتاد" تكرمه أخيراً في الاحتفالية التي نظمتها برعاية المجلس السياسي الأعلى  الخميس الفائت في المركز الثقافي بصنعاء.
تبقى أن نشير إلى أن لهذا الفارس مطالبة لدى الجهات الحكومية يناشد فيها المعنيين بالإفراج عن موظفي المؤسسة الذين لا زالوا محتجزين على خلفية تهم وقضايا كيدية وملفقة ورفع الظلم عنهم ليس إلا.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا