محليات

طوفان مليوني متجدد في العاصمة صنعاء والمحافظات.. اليمنيون.. موقف ثابت وخروج مشرف

طوفان مليوني متجدد في العاصمة صنعاء والمحافظات.. اليمنيون.. موقف ثابت وخروج مشرف

تحت شعار «معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة» واستجابة لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، شهدت ساحات المحافظات اليمنية وفي مقدمتها العاصمة صنعاء، يوم الجمعة الماضية، طوفاناً بشرياً متجدداً نصرة للشعب الفلسطيني وإسناداً للمقاومة في قطاع غزة.

وعقب شهر رمضان المبارك الذي شهد مسيرات مليونية غير مسبوقة وصلت ذروتها في يوم القدس العالمي، واصل أبناء الشعب اليمني خروجهم الكبير والواسع والمشرف، في عشرات المسيرات بالعاصمة صنعاء ومختلف المحافظات.
ففي العاصمة صنعاء وعلى الرغم من الأمطار الغزيرة، فاض أكبر ميادين العاصمة في أول مسيرة كبرى بعد شهر رمضان المبارك، بأمواج بشرية هائلة رفعت العلمين اليمني والفلسطيني ورايات الحرية واللافتات المنددة بالعدوان وحرب الإبادة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني في غزة على يد كيان العدوان الصهيوني وبدعم أمريكي وبريطاني لا محدود.
بيان مسيرات “معركتنا مستمرة حتى تنتصر غزة”:
- نؤكد موقفنا الثابت في مواجهة الظلم والوقوف إلى جانب المستضعفين في غزة وكل الأراضي الفلسطينية.
- نشيد بالعمليات الجهادية البطولية لحركات الجهاد والمقاومة في فلسطين ولبنان والعراق.
- نعزي القائد المجاهد “إسماعيل هنية” في استشهاد عدد من أبنائه وأحفاده ونشيد بالتماسك والتلاحم بين قيادات الفصائل الفلسطينية.
- نبارك للشعب والقيادة الإيرانية الرد العسكري الناجح والقوي على العدو والذي ثبّت معادلة الرد في مقابل قاعدة الاستباحة الصهيونية.
- شعبنا يدين الموقف المتخاذل والمتواطئ لبعض الجهات العربية مع الكيان الصهيوني والمساهم في الدفاع عنه عسكرياً وسياسياً وإعلامياً.
- ندعو أحرار الأمة إلى المزيد من الوعي لنصرة الشعب الفلسطيني وعدم الانجرار وراء سياسات الكيان التضليلية وأدواته المطبعة.
- نبارك للقوات المسلحة اليمنية عمليات الإسناد الجهادية التي تقوم بها نصرة للشعب الفلسطيني.
- ندعو القوات البحرية والجوية اليمنية للاستمرار في استهداف السفن المرتبطة بالكيان حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني بغزة.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا