محليات

محمد علي الحوثي يدشن توزيع أسطوانات الغاز لأسر الشهداء

محمد علي الحوثي يدشن توزيع أسطوانات الغاز لأسر الشهداء

دشن عضو المجلس السياسي الأعلى، محمد علي الحوثي، ومعه محافظ صعدة، محمد جابر عوض، ونائب وزير النفط والمعادن- القائم بأعمال المدير التنفيذي للشركة اليمنية للغاز، ياسر الواحدي، ورئيس مؤسسة الشهداء، أحمد جران، أمس توزيع أسطوانات الغاز لأسر الشهداء والمفقودين مجاناً.

يأتي التوزيع بالتنسيق مع مؤسسة رعاية أسر الشهداء بمناسبة قدوم شهر رمضان، تلبية لتوجيهات قائد الثورة، السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، بالالتزام بالواجب نحو أسر الشهداء والمفقودين، واستمرار تقديم الدعم والرعاية المناسبة لهم، وتلبية احتياجاتهم في مختلف الجوانب، وبرعاية رئيس المجلس السياسي الأعلى.
وخلال التدشين، أشاد محمد علي الحوثي بدور شركة الغاز، والقائم بأعمال المدير التنفيذي للشركة، في تنفيذ هذه المبادرة التي تلبّي احتياجات أسر الشهداء .. معتبراً ذلك دلالة على مدى الاهتمام والوعي بأهمية الشهداء الأبطال، الذين بذلوا أرواحهم رخيصة في سبيل الله.
وأشار إلى أن كل شيء يقدَّم لهذه الأسر هو رخيص، ولا يساوي شيئاً، ولكن يدل على اهتمام المؤسسة، والشركة اليمنية للغاز بهذه الفئة.
وقال: "نسأل الله أن يحفظ أسر الشهداء، ويكتب أجورهم، ويبارك فيهم، فهم أسر شهداء عفيفين لا يطلبون شيئاً، ولا يتحدثون عن تضحياتهم؛ لأنهم يعلمون أن كل ما قدموه في سبيل الله هو من أجل الله".
وأضاف عضو السياسي الأعلى: "هم يرجون من الله الثواب والأجر أكثر مما يرجونه من أي شخص ثانٍ مهما كان، ونحن لا نستطيع أن نفي الشهداء وأسرهم حقهم، لكن الله هو الذي يتكفل بجزائهم، ويتكفل بإعطائهم حقوقهم الكاملة غير المنقوصة".
من جانبه، أشار محافظ صعدة إلى أن "هذه المكرمة تأتي احتفاً وابتهاجاً واستقبالاً بشوق ولهفة بشهر رمضان، كما هي مكرمة السيد القائد بتوجيهاته وإشرافه المباشر".
ولفت إلى أن "توزيع أسطوانات الغاز لأسر الشهداء يأتي برعاية رئيس المجلس السياسي الأعلى، وبحضور عضو المجلس السياسي الأعلى، ونائب وزير النفط، والمعنيين في مؤسسة الشهداء".
وثمن المحافظ عوض جهود قائد الثورة في هذا الجانب .. مباركا له وللأمة الإسلامية، وللشعب اليمني قدوم الشهر الكريم، وبالانتصارات التي تحققت بفضل الله ودماء الشهداء، الذين قدموا أرواحهم، وارتقت في سبيل الله من أجل عزة وكرامة الوطن وأمنه واستقلاله.
ونوه بدور مؤسسة الشهداء والشركة اليمنية للغاز، وجهودهما في توزيع الغاز لهذه الأسر، في إطار اهتمام رئيس المجلس السياسي الأعلى، ورعايته لأسر الشهداء.
واعتبر تدشين توزيع أسطوانات الغاز مجاناً نقلة نوعية، وخطوة إيجابية وبداية لتنفيذ مشاريع تسهم في تخفيف معاناة تلك الأسر التي قدمت من يعولها، انتصاراً لهذا الوطن، ولمظلومية الشعب اليمني.
من جانبه، أشار نائب وزير النفط والمعادن الواحدي إلى أن تدشين توزيع الأسطوانات على أسر الشهداء في مختلف المحافظات يأتي تنفيذاً لتوجيهات القيادة الثورية، ورئيس المجلس السياسي الأعلى، ومتابعة حثيثة من عضو المجلس السياسي الأعلى، محمد الحوثي.
وتطرق إلى آلية التنسيق بين الشركة ومؤسسة أسر الشهداء لتوزيع الأسطوانات التي تم التوجيه بها لأسر الشهداء، باعتبار ذلك أقل ما يمكن تقديمه من قِبل الشركة اليمنية للغاز لمساندة جهود المؤسسة في رعاية أسر الشهداء، الذين قدموا دماءهم من أجل الوطن.
وأكد الواحدي استمرار وزارة النفط والمعادن، والوحدات التابعة لها، بتقديم الدعم -وفق الإمكانيات المتاحة- لهذه الفئة، ومبادلتهم الوفاء بالوفاء.
من جانبها، عبّرت أسر الشهداء والمفقودين عن سعادتها وارتياحها بهذه المكرمة، التي تأتي ضمن مجمل المكرمات، التي تتلقاها.. شاكرةً القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى، وكل من أسهم في رعاية أسر الشهداء والمفقودين.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا