محليات

ناطق أنصار الله للأمريكي والإسرائيلي: كفاكم نازية وفاشية ووحشية وعملياتنا لن يوقفها أحد

ناطق أنصار الله للأمريكي والإسرائيلي: كفاكم نازية وفاشية ووحشية وعملياتنا لن يوقفها أحد

أكد الناطق الرسمي لأنصار الله محمد عبدالسلام، أمس الأحد، أن على الأمريكي والإسرائيلي وكل مدعي الدفاع عن الحقوق والحريات أن يوقفوا عدوانهم على قطاع غزة . مضيفا أنه ليس باستطاعة أحد إيقاف العمليات العسكرية اليمنية.

وقال محمد عبدالسلام في منشور له على منصة ” إكس ” : أمريكا وباقي المجموعة الغربية شغلوا العالم ضجيجاً طيلة قرن وأكثر حول حقوق الإنسان والحريات، وأمام مأساة غزة غير المسبوقة في التاريخ الحديث سقطت الأقنعة وانحدرت أمريكا بقوتها العظمى إلى مجاراة التوحش الإسرائيلي إلى حد منع رغيف الخبز عن أهالي غزة بمحاربة وكالة الأونروا”.
وأضاف عبدالسلام “: أنه وأمام حرب التجويع ضد غزة لا يسع من تبقى في نفسه ذرة كرامة إلا مساندة المحرومين ومناصرتهم بكل ما أمكن”.. مؤكدا أن ما يعانيه أطفال ونساء غزة من جوع وعطش وبرد وحرمان من كل شيء يدفع القوات المسلحة اليمنية إلى مواصلة عملياتها ضد سفن “إسرائيل” والأخرى المتجهة إلى موانئ فلسطين المحتلة.
وأكد أن لا أمريكا ولا غيرها تستطيع أن تحول بين اليمن وعمل الواجب الإنساني والأخلاقي تجاه معذبي غزة.
ولأمريكا قال محمد عبدالسلام : لقد تجاوزت نازية النازيين وفاشية الفاشيين، وهذه “إسرائيل” الدموية ليست إلا سيئة من سيئات أمريكا وبريطانيا ولن يمكنكم أن تقهروا هذه الأمة إلى ما لا نهاية.، أوقفوا حرب غزة، كفاكم نازية وفاشية ووحشية.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا