محليات

أشاد بمناقب الفقيد وسجله الوطني والحزبي الحافل بالنضال والعطاء:الدكتور بن حبتور يعزي في وفاة المناضل الدكتور قاسم سلام

أشاد بمناقب الفقيد وسجله الوطني والحزبي الحافل بالنضال والعطاء:الدكتور بن حبتور يعزي في وفاة المناضل الدكتور قاسم سلام

بعث رئيس حكومة تصريف الأعمال، الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل والسياسي الدكتور قاسم سلام الشرجبي، وزير السياحة الأسبق أمين عام حزب البعث فرع اليمن، إثر مرض عضال عن عمر ناهز 82 عاما.

وأشاد الدكتور بن حبتور، في البرقية التي بعثها إلى أسرة الفقيد وآل الشرجبي وآل الحضراني، بمناقب الفقيد وسجله الوطني والحزبي الحافل بالنضال والعطاء في خدمة الوطن وبمساهمته من خلال موقعه السياسي في مسيرة النضال الوطني لتحقيق الوحدة اليمنية.
ونوه بالدور الحيوي للفقيد في تعزيز وحدة الصف الوطني ومشاركته المؤثرة في العديد من الفعاليات الحوارية السياسية منها لجنة الحوار الوطني عام 1993م وعضو في مؤتمر الحوار الوطني الشامل.
ولفت إلى دور الفقيد الشرجبي في تأسيس المنتدى العربي الإسلامي في صنعاء كواحد من المنابر الهامة لطرح ومناقشة مختلف القضايا الوطنية والقومية والإسلامية.. مؤكدا أن الوطن والأمة العربية فقدا قياديا ومناضلا وسياسيا شجاعا وإنسانا متواضعا ومحبا لمجتمعه.
وعبر رئيس حكومة تصريف الأعمال عن خالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد وآل الشرجبي وآل الحضراني ورفاق دربه في حزب البعث على المستويين اليمني والقومي .. سائلا الله عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.
" إنا لله وإنا إليه راجعون ".

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا