محليات

السلطة المحلية  بالحديدة تكرم مدير مستشفى الاقصى و 3 أطباء

السلطة المحلية بالحديدة تكرم مدير مستشفى الاقصى و 3 أطباء

الحديدة - علي الشرعبي /

   كرم   وكيل محافظة الحديدة لشؤون الخدمات محمد سليمان حليصي والوكيل المساعد للمحافظة  مدير عام مديرية الحوك / جماعي سالم كليب 

ومشرف عام المديرية / عبدالملك  المروني اليوم مدير مستشفى الاقصى / نجيب علي الوصابي بدرع الانسانية وشهادة تقدير نظير ما قام به من جهود في المجال الإنساني ومساهمته ومشاركته في انشطة وفعاليات المحافظة والمديرية ، كما تم تكريم ثلاثة أطباء في المستشفى وهم :
الدكتور / هاشم المحمدي اخصائي طب وجراحة العظام ، والدكتور / عبد الرحمن حمادة اخصائي طب وجراحة الأنف والأذن والحنجرة والدكتور / فؤاد مشهور اخصائي طب الأطفال وحديثي الولادة في المستشفى نظير ما قدموه من جهود طبية وتشخيصة خلال  فترة عملهم بالمستشفى  .
وخلال التكريم الذي حضره امين عام مديرية الميناء/ حسن هادي رسمي وكوادر المستشفى واعضاء المجلس المحلى بالمديريه اشاد وكيل المحافظة محمد سليمان حليصي بدور مستشفى الاقصى بقيادة الاستاذ / نجيب علي الوصابي وكادره الطبي والعاملين بالمستشفى في تقديم الرعاية الطبية والعلاجية والشخصية للمواطنين والجرحى منذ بداية العد وان  .
معتبرا أن ما قاموا به من جهود يترجم مدى إيمانهم بالجانب الإنساني واستجابة للواجب الديني والوطني والانساني وحرصهم على حياة الاخرين.. كما اشاد مشرف عام المديرية  المروني بدور  مستشفى الاقصى التخصصي بقيادة الاستاذ نجيب الوصابي والذى يعتبر من أبرز المؤسسات الطبية التي ساهمت في استقبال المصابين وضحايا العد وان من خلال فتح ابوابها لهم واستقبال مئات الحالات في تلك الفترة الحرجة والصعبة التي مر بها الوطن ، وقدمت لهم الرعاية الطبية اللازمة .
وأكد المروني على أهمية تكريم الكوادر تقديراً وعرفاناً لما يقومون به من واجب انساني خصوصا خلال فترة العد وان وماقدموه من جهود ومخاطرة بارواحهم لانقاذ حياة الناس .
داعيا بقية المؤسسات الصحية والاطر الطبية أن تحذو  حذو مستشفى الاقصى والتي تقدم خدمات طبية وعلاجية وتشخيصية بجودة عالية وباسعار منافسة وتتعاون مع جميع المرضى .. ومن جانبهما ثمن مدير مستشفى الاقصى التخصصي ( عميد المستشفيات الخاصة بالمحافظة )   ما قامت به السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية من دور في تكريم ادارة المستشفى وعددا من كوادرها الطبية وهي لفتة كريمة ومحفزة لبذل مزيدا من الجهود لتقديم الخدمات والرعاية .
مشيرا بأن الاطباء الثلاثة الذين تم تكريمهم يعتبرون اعمدة المستشفى ولهم باع كبير في تقديم الخدمات التشخيصية والعلاجية والطبية بنجاح كبير والكل يشهد لهم بكفائتهم الطبية العالية كلا في اختصاصه ولا زالوا يعملون ويقدمون خدماتهم للمرضى بنجاح وتميز ..
هذا وقد  تم تكريم مدير المستشفى والثلاثة الاطباء بالدروع والشهادات  .

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا