محليات

ضمن أبرز القيادات التنفيذية خلال 2023م (النبأ) تكرم الواحدي وشرف الدين

ضمن أبرز القيادات التنفيذية خلال 2023م (النبأ) تكرم الواحدي وشرف الدين

قامت صحيفة النبأ بتسليم وثيقة ألأستبيان الذي قامت بنشره لقرائها حول أهم القيادات التنفيذية المتميزة خلال العام ٢٠٢٣م والتي استطاعت أن تصنع تحولات جذرية في المواقع والمناصب

التي تشغلها وحققوا نتائج فعلية وانجازات نوعية على أرض الواقع لمسها المواطنون عن قرب كونها مرتبطة ارتباطاً وثيقاً بشتى النواحي والمجالات الخدمية ذات الصلة بحياة المواطن اليومية.. وخلال تكريم الأستاذ ياسر عبدالإله الواحدي نائب وزير النفط والمعادن القائم بأعمال المدير العام التنفيذي للشركة اليمنية للغاز  والمهندس محمد عبدالرحمن شرف الدين المدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بأمانة العاصمة صنعاء ضمن أبرز القيادات التنفيذية التي أجمع عليها قراء ومتابعوا صحيفة (النبأ) في استبيانها .. أكد الأستاذ/ أشرف سعد الوبري رئيس التحرير بأن تكريم تلك القيادات يعد واجباً لابد من القيام به فمن لا يشكر الناس لا يشكر الله خصوصاً بعد أن اجمع قراء صحيفة (النبأ) ومتابعي صفحاتها الرسمية على شبكة مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة باعتبارهم مواطنين وأكثر قرباً واطلاعاً على مستوى الخدمات ومدى تحسنها وحققت انجازات ملموسة على أرض الواقع وفي شتى الجوانب والمجالات.. وأضاف الوبري قائلا : بأن ماقامت به تلك القيادات التنفيذية والجهات التي يتولون إدارتها  والتي أجمع عليها قراء صحيفة (النبأ) واختاروهم كأفضل القيادات التنفيذية خلال العام ٢٠٢٣م تُعد ملاحم بطولية وأسطورية خصوصا في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد نتيجة العدوان الغاشم الذي استهدف الحجر والبشر والشجر دون أي تمييز، هذا بالإضافة إلي الحصار الاقتصادي الجائر من قبل تحالف الشر وأعوانهم ومرتزقتهم منذ مايزيد عن9 أعوام.
ومن جانبهم ثمن الواحدي وشرف الدين هذه اللفتة الكريمة من قبل صحيفة (النبأ) و قرائها ومتابعيها مؤكداً على مواصلة مسيرة العطاء وبذل قُصارى جهودهم وفي كل الظروف ومهما كانت الصعوبات والعراقيل التي قد تعترض طريق أدائهم لمهامهم وأعمالهم وواجباتهم الوظيفية المنوطة بهم..
الجدير ذكره أن الشخصيات التي حصدت نتائج الاستبيان كأفضل قيادات تنفيذية خلال العام ٢٠٢٣م استطاعت تغيير مستوى أداء الجهات التي تتولى قيادتها وإدارتها ورفعت مستوى أدائها في شتى الجوانب وحققت نتائج ملموسة على أرض الواقع خلال فترات زمنية قياسية..

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا