محليات

السامعي يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بالعيد الوطني للجمهورية اليمنية

السامعي يهنئ قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي بالعيد الوطني للجمهورية اليمنية

رفع عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط، بمناسبة العيد الوطني الـ 33 للجمهورية اليمنية “22 مايو”.

وعبر عضو السياسي الأعلى عن أحر التهاني لقائد الثورة ورئيس  المجلس السياسي الأعلى وكافة أبناء الشعب اليمني بهذه المناسبة الوطنية العظيمة.
وأكد أن الوحدة اليمنية، لم تأت من فراغ، بل جاءت كحصيلة وثمرة لنضالات اليمنيين، وتحقيق أهداف الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر، واستجابة لنداء ثورة الـ 21 من سبتمبر وتجسيد طموحات وأحلام الشعب بكل فئاته.
وقال “الوحدة اليمنية كانت وما تزال حدثًا عظيمًا، وتاريخيًّا في حياة شعبنا اليمني وهي ثمرة نضال الحركة الوطنية اليمنية منذ أربعينيات القرن العشرين، وفي الجنوب كانت الوحدة اليمنية منذ الميثاق الوطني في ١٩٦٣م”.
وأضاف السامعي” إن الوحدة اليمنية هي حبل النجاة والكفيل بالخروج من بئر الحرب الظالمة التي شنتها قوى العدوان وحولت اليمن إلى مستنقع للموت والعداوات والتشرذم والحروب”.
وعبر عن تمنياته من المولـى العلي القدير أن يُعيد هذه المناسبة الوطنية على قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بموفور الصحة والعافية، وعلى الشعب اليمني بالخير والطمأنينة والأمن والأمان، وقد تحقق له النصر العظيم على قوى تحالف العدوان.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا