محليات

أكد أن السيد القائد يتابع لحظة بلحظة الجانب الإنساني وعمليات الافراج عن الاسرى

أكد أن السيد القائد يتابع لحظة بلحظة الجانب الإنساني وعمليات الافراج عن الاسرى

الرئيس المشاط: الاستقبال المهيب للأسرى أقل ما يمكن تقديمه للأسرى العظماء الأوفياء
وجه رئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط، رسالة لمن لا يزالون خلف القضبان، قائلاً: "أعدكم وأعد أسركم الكريمة أننا سنبذل قصارى جهدنا في سبيل الإفراج عنكم مهما كان الثمن والتحديات".

وخلال استقباله الأسرى المحررين يوم أمس، بارك الرئيس المشاط لهم ولأسرهم ولكل أبناء الشعب هذا الانتصار الكبير والفرحة العظيمة، متقدماً بالشكر للجنة الوطنية للأسرى في متابعتها المستمرة للإفراج عنهم.
وأكد مخاطبا الأسرى المحررين أن السيد القائد يحفظه الله يتابع لحظة بلحظة الجانب الإنساني، وقد كنتم ولا تزالون في أولوياتنا.
وقال الرئيس المشاط: "لطالما سعى الأعداء إلى تسييس هذا الملف الإنساني ووضعوه للمزايدة السياسية"، مضيفا: "نعيش همّ وضيق أسركم الكريمة وهذا الهمّ باق حتى الإفراج عن كل أسير في قبضة العدو".
وأشار إلى أنه خلال المفاوضات سعت قوى المرتزقة للمطالبة بإخراج أقاربهم وأسرهم فقط ولم يهتموا حتى بزملائهم ومقاتليهم.
وبيّن أنه خضنا العديد من الجولات في سبيل الإفراج عن الأسرى رغم العراقيل التي وضعها الأعداء، كما تكمنا بفضل الله تعالى في سنوات العذاب والفراق من تكوين قوة وترسانة عسكرية تحمي الأرض وتدافع عن الشعب وكفيلة بدحر الغزاة والمحتلين.
كما خاطب الأسرى المحررين بقوله: "حافظوا على روحيتكم الإيمانية وما حفظتم من كتاب الله واجعلوا ذلك حافزا لكم للانطلاقة في سبيل الله وإكمال المسير حتى الانتصار".
هذا وكان فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى- القائد الأعلى للقوات المسلحة ، قد استقبل الأسرى المحررين في مطار صنعاء الدولي وسط حضور رسمي وشعبي.
حيث أشاد فخامة الرئيس المشاط، بالاستقبال المهيب والمشرف للأسرى المحررين الذي اشتركت فيه الجهات الرسمية والشعبية تعبيرا عن الوفاء والعرفان لهم.
وأشار إلى أن هذا الاستقبال هو أقل ما يمكن تقديمه للأسرى العظماء الأوفياء.. مشيدا بتضحياتهم وصمودهم في سجون العدوان رغم ما تعرضوا له من تعذيب.
وعبر الرئيس المشاط، عن الشكر لرئيس اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى والعاملين فيها على جهودهم الكبيرة والتي نرى ثمرتها اليوم من خلال وصول هذه الدفعة من الأسرى المحررين.
ولكل الأسرى الذين ما يزالون خلف قضبان سجون العدوان.. قال الرئيس المشاط:" أعدكم أنه لن يهدأ لنا بال ولن يهنأ لنا عيش حتى تحرير آخر أسير بإذن الله".

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا