محليات

اطلع على سير العمل بالإدارة العامة للمرور ومرور الأمانة..

اطلع على سير العمل بالإدارة العامة للمرور ومرور الأمانة..

وزير الداخلية: ضرورة مساندة الجهود الهادفة تحقيق السلامة وتنظيم السير والحد من الحوادث
اطلع وزير الداخلية اللواء عبد الكريم أمير الدين الحوثي أمس على سير العمل بالإدارة العامة للمرور ومرور أمانة العاصمة.

واستمع وزير الداخلية ومعه وكيل قطاع الأمن والشرطة اللواء أحمد جعفر، من مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل محمد البراشي، ونوابه ومساعديه ومستشاريه إلى شرح حول مستوى الأداء المروري والخدمات المقدمة في عدد من إدارات وأٌقسام الإدارة ومرور الأمانة.
والتقى الوزير الحوثي قيادة الإدارة العامة للمرور وعدداً من الضباط وضباط الصف والأفراد من منتسبي شرطة المرور .. مشيداً بالجهود التي يبذلها رجال المرور خلال الفترة الراهنة.
وقال "يُعول على رجال المرور تطبيق النظام والقانون، سواء بأمانة العاصمة أو المحافظات والمديريات ".
وأعرب وزير الداخلية عن الاعتزاز بأداء رجال المرور وعملهم المتميز وتحليهم بالروح المعنوية العالية .. مؤكداً أن الانضباط والصمود وتحمل المسؤولية، يقود إلى الاستقرار وتحقيق السلامة المرورية.
وشدد على التوعية المرورية ورفع نسبة الوعي بآداب وقواعد المرور ووضع حد للمخالفات بما يكفل تعزيز الأمن والاستقرار باعتباره مسؤولية مشتركة .. لافتا إلى ضرورة اضطلاع الجميع بدورهم في مساندة الجهود الهادفة تحقيق السلامة وتنظيم السير والحد من الحوادث.
من جانبه ثمن مدير عام المرور دور قيادة وزارة الداخلية الداعم والمساند لشرطة المرور بما يمكنها من تطوير الأداء للارتقاء بالخدمات المرورية.
وأوضح أن زيارة قيادة وزارة الداخلية لشرطة المرور ستعّزز من أداء موظفي الإدارة ومنتسبيها.. مؤكداً استمرار العمل والارتقاء بالأداء المروري وتسهيل الخدمات للمواطنين.
وكان وزير الداخلية ووكيل قطاع الأمن والشرطة ومدير عام شرطة المرور تفقدوا سير العمل في إدارات وأٌقسام مركز الإصدار الآلي والقيادة والسيطرة ومركز الإصدار الآلي بمرور أمانة العاصمة، والمهام والأنشطة المتصلة بها.
كما تفقد وزير الداخلية ووكيل قطاع الأمن والشرطة ومدير عام شرطة المرور، العمل في عدد من الجولات والشوارع بأمانة العاصمة.
وخلال التفقد كرّم وزير الداخلية المساعد أمين أحمد السخيمي، والمساعد عبداللطيف صالح الحضرمي، والمساعد كمال حسين الهندوانة، من منتسبي شرطة المرور بالأمانة بدروع وشهادات تقديرية ومبالغ مالية، نظير جهودهم في تعزيز السلامة المرورية.

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا