محليات

بحضور شعبي ورسمي كبير وحضور قائد الوية النصر ورئيس وكالة الانباء سبأ :  أفلح اليمن بمحافظة حجة تُحيي الذكرى السنوية للشهيد بفعالية خطابية ثقافية كبرى

بحضور شعبي ورسمي كبير وحضور قائد الوية النصر ورئيس وكالة الانباء سبأ : أفلح اليمن بمحافظة حجة تُحيي الذكرى السنوية للشهيد بفعالية خطابية ثقافية كبرى

حجة - الشريف خالد :
شهدت مديرية أفلح اليمن بمحافظة حجة تدشين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد  بفعالية رسمية وشعبية خطابية ثقافية كبرى

برعاية المجاهد الشيخ خالد دغشر اليزيدي مدير عام المديرية رئيس المجلس المحلي والمجاهدالدكتور محمد علي العرجلي مشرف عام المديرية وبحضور رسمي وشعبي كبير عبَّر عن عَظمة الشهداء وعظِيم ذكراهم وعِظَم مابذلوه من تضحيات عَظيمة  في سبيل الله العلي العظيم  وفي سبيل عزة الامة وكرامتها. مما لايحصره قلم ولايصفه لسان ولايحيط به بيان .
حيث اشار الحضور الجماهيري الكبير الى الرصيد الحي من الثوابت والقيم والشيم التي يحملها الشعب اليمني العظيم لشهدائه العِظام وعطائهم المتعاظم في النفوس. وخلال الفعالية التي بدأت بآي من الذكر الحكيم تلاها المجاهد ابوعامر عزيز . تحدثت الكلمات عن مكانة الشهداء ومنزلتهم الدينية والدنيوية والاخروية . ووصفتهم بأنهم النموذج الارقى لخليفة الله في ارضه .
وشهدت لهم بأنهم الاوفياء في زمن التخاذل والصادقين في زمن الدجل والتضليل والمضحين في زمن التواري والتخفي والتنصل . وحسبهم انهم عند باري النفس احياء . وأكدت انه لولاهم لما كان وطننا في هذا الحال المستقر بحريته واستقلاله وسيادة أرضه وقراره .
ولفتت الى ان الارض التي لا تزرع شهداء تنبتُ عبيداً .
وتعهدت لفظاً ومعنىً  انهم لن ينسوا رجالاً يحبهم الله ويحبونه دفعوا الفساد واولياء الشيطان وكسروا جبروت الطغيان .. ودعت جميع الكلمات المشاركة في الفعالية الى حمل رايتهم والسير على خطاهم وتحقيق الهدف الذي بذلوا من اجله ارواحهم . وان يكونوا لأسرهم السند والمدد .
الى ذلك تم افتتاح معرض صور الشهداء الذي احتضنته ساحة الرسول الاعظم وجسد في جنباته مآثر رمزية تخليداً لرجال خلدوا التاريخ وكتبوه بدمائهم .
 حضر الفعالية الاخ اللواء عقيل الشامي قائد ألوية النصر والاخ نصر عامر رئيس مجلس ادارة وكالة الانباء اليمنية سبأ والاخ ابوكميل الحاكم مشرف مربع الشرفين وأعضاء المكتب التنفيذي والمجلس المحلي والاشرافي. وامين محلي مديرية الشاهل وقيادات محلية وتنفيذية وعسكرية وأمنية وإشرافية .

أخبار الجبهات

وسيبقى نبض قلبي يمنيا
لن ترى الدنيا على أرضي وصيا